حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 19699

شاهد: رانيا فريد شوقي "بناتي بيحقدوا عليا" .. ما السبب؟

شاهد: رانيا فريد شوقي "بناتي بيحقدوا عليا" .. ما السبب؟

شاهد: رانيا فريد شوقي "بناتي بيحقدوا عليا" ..  ما السبب؟

14-06-2021 09:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوضحت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن رفض والدها دخولها مجال التمثيل، خوفا على مستقبلها الاجتماعي، وأن يشغلها العمل الفني عن تكوين اسرة، أو استكمال مشوارها الدراسي، ولكن مع الإلحاح وافق على رغبتها، واعترفت أن بناتها "حاقدين" عليها بسبب انها ابنة فريد شوقي.

و قالت رانيا: "سبب هذا الحقد هو كثرة حكايات والدتي وحكاياتي لهما عن والدي الراحل وأنهما كانت تتمنيان أب مثله، أنها كانت تنادي على والدها في موقع التصوير بالأستاذ"، وفق (سيدتي).

واعترفت رانيا بأن "الجينات" لها دور في انتقال الموهبة من الأب لأولاده، ولكنها بنفس الوقت أكدت أن ابنتها فريدة لن تدخل الوسط الفني، لأنها لا تحب أجواء الشهرة وغير مغرمة بفن التمثيل، وخجولة بطبيعتها، بينما الابنة الثانية ملك تعمل بالفعل موديل ومن الممكن أن تحترف التمثيل.

ونفت رانيا وضع والدها خطوط حمراء لمشوارها الفني مؤكدة أنها من اختارت عدم تقديم أية مشاهد جريئة في أعمالها الفنية، واستدركت مؤكدة أن موقفها لا يعني لوم من تختار تقديم هذه المشاهد، لأنها بالنهاية تحترم اختيار كل فرد.

وأوضحت أنها لم ترفض تجسيد سيرة والدها الفنان الراحل في عمل فني، بالعكس كل ما كانت تقوله عند سؤالها عن الشخص الذي يؤدي شخصية والدها بأن الموضوع صعب وليس سهلًا، وأنه من وجهة نظرها لا يوجد فنان يصح ليقدم شخصية والدها لأنه فريد شوقي واحد فقط.

واستعادت موقف كوميدي عن أول أفلامها "أه وأه من شربات"، أن الناس كانوا يسمونه 51 51، ولكن هذا لم يزعجها أبدًا، وعن تقديمها مشاهد رقص في الفيلم قالت، إنها مهوسة بالرقص منذ صغرها وكانت تغلق غرفتها على نفسها، وتقدم كافة أنواع الرقص، والفنان فريد شقي كأب ومنتج رأى أن لديه ممثلة متنوعة فاستخدم ذلك.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19699

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم