حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17589

كريستيانو رونالدو: لست مهتما بتحطيم رقم علي دائي

كريستيانو رونالدو: لست مهتما بتحطيم رقم علي دائي

كريستيانو رونالدو: لست مهتما بتحطيم رقم علي دائي

14-06-2021 09:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن منتخب بلاده لا يخشى خسارة المزيد من اللاعبين بسبب عدوى فيروس كوروا المستجد، رغم مغادرة جواو كانسيلو معسكر اللاعبين قبل بداية مبارياتهم في كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المجر غدا الثلاثاء: ”لا أعتقد أن هذا من العوامل المؤثرة، من المؤسف أن تكون نتيجة فحص جواو إيجابية لكن الجميع في الفريق بمأمن ولا نتحدث عن كورونا لأننا سئمنا جميعا من ذلك“.

وأضاف أفضل هداف في تاريخ البرتغال: ”نعرف كيف نتعايش ونتعامل مع الأمر، إنه موقف محزن لكننا في حالة تركيز، بالنسبة للعديد من اللاعبين هذه أول بطولة أوروبا لهم ولا شيء سيهزنا، نحترم كل القواعد لكننا نركز في اللعب ولا نفكر في أي شيء آخر“.

وستكون هذه تاسع بطولة كبرى لرونالدو مع منتخب البرتغال.

وقال رونالدو إنه يشعر باطمئنان رغم أن مستقبله مع يوفنتوس يبقى غامضا بعد تقارير عن إمكانية رحيله قبل بداية الموسم القادم.

وتابع رونالدو: ”لعبت في أعلى المستويات خلال سنوات لذا لا يزعجني هذا على الإطلاق، لو كنت في سن 18 أو 19 عاما لربما قضيت ليالي دون نوم، لكنني أبلغ 36 عاما وأي شيء سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل لي سواء البقاء في يوفنتوس أو الانتقال“.

وأكمل قائد البرتغال: ”أهم شيء الآن بطولة كأس الأمم الأوروبية، هذه المشاركة الخامسة لي لكنني أعتبرها الأولى وأريد البدء بشكل جيد ولعب مباراة جيدة وأن تبقى المشاعر إيجابية منذ أول مباراة وحتى الأخيرة“.

وسجل رونالدو 104 أهداف دولية وتفصله 5 أهداف عن الرقم القياسي التاريخي للإيراني علي دائي لكن البرتغالي قال إنه يفضل قيادة بلاده للاحتفاظ باللقب.

وأوضح: ”إنه رقم رائع لكنني لا أفكر فيه كثيرا والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي هدف أجمل“.

وأكمل: ”لا نملك نفس تشكيلة 2016 بل تشكيلة أكثر شبابا وبقدرات هائلة لكن ما سنحققه في المسابقة سيحدد من الجيل الأفضل“.

وسجل رونالدو 3 أهداف وصنع 3 في كأس الأمم الأوروبية 2016 ليمنح بلاده اللقب لأول مرة في التاريخ.(وكالات)


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17589

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم