حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 134798

محامي الشريف حسن يكشف لسرايا تفاصيل جديدة و عن صحة موكله ويعلق على مادة "الحشيش"

محامي الشريف حسن يكشف لسرايا تفاصيل جديدة و عن صحة موكله ويعلق على مادة "الحشيش"

محامي الشريف حسن يكشف لسرايا تفاصيل جديدة و عن صحة موكله ويعلق على مادة "الحشيش"

14-06-2021 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - قال محامي الشريف "عبدالرحمن حسن" زيد حسين، علاء الخصاونة، انه سيتم البدء بإجراءات المحاكمة في القضية ستتم يوم غد الثلاثاء، من خلال تصوير ملف القضية، وتحديد موعد جلسة المحاكمة.

وبين الخصاونة في حديث لسرايا، اليوم الاثنين، ان القضية تستغرق من الوقت ما بين 4 اشهر الى 8، بحسب ان كانت الجلسات المحاكمة مكثفة ام لا، والاستماع الى الشهود في القضية، كما توقع ان يحدد موحد الجلسات خلال السبوع القادم.

وفي التفاصيل التي كشفتها لائحة الاتهام التي بينت ان احد التهم الموجهة للشريف، تهمة تعاطي المخدرات، كشف الخصاونة بانه تم العثور على قطعة صغيرة من مادة "الحشيش" خلال تفتيش منزل الشريف.

وبين انه قام بزيارة الشريف حسن يوم امس، وطمأن على صحته، التي وصفها بالجيدة.

يذكر ان النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من (باسم إبراهيم يوسف عوض الله) و(الشريف “عبدالرحمن حسن” زيد حسين)، والتي أسند فيها للمشتكى عليهما تهمتا جناية التحريض على مناهضة نظام الحكم السياسي القائم في المملكة بالاشتراك خلافاً لأحكام المادة 149/1 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وتعديلاته وبدلالة المادة 76 من ذات القانون، وجناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإحداث الفتنة بالاشتراك خلافاً لأحكام المادتين 2و7/ط من قانون منع الإرهاب رقم 55 لسنة 2006 وتعديلاته وبدلالة المادة 7/و من القانون ذاته، وتهمة حيازة مادة مخدرة بقصد تعاطيها وتعاطي المواد المخدرة خلافاً لأحكام المادة 9/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 23 لسنة 2016 المسندة للمشتكى عليه الثاني.

وسيتم تبليغ المشتكى عليهما بلائحة الاتهام ليصار فيما بعد إحالتها إلى محكمة أمن الدولة صاحبة الاختصاص للنظر فيها للبدء بإجراءات المحاكمة.

وقال مصدر في محكمة أمن الدولة، أنّه من المتوقع بدء محاكمة المُتّهمين الأسبوع المقبل.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 134798

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم