حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15713

كما حصل مع إريكسن .. لاعب في كازاخستان يسقط على أرض الملعب مغشيا عليه- (شاهد)

كما حصل مع إريكسن .. لاعب في كازاخستان يسقط على أرض الملعب مغشيا عليه- (شاهد)

كما حصل مع إريكسن ..  لاعب في كازاخستان يسقط على أرض الملعب مغشيا عليه- (شاهد)

14-06-2021 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرض لاعب في دوري الدرجة الأولى الكازاخستاني لحادثة سقوط في الملعب مشابهة لما حصل مع الدنماركي كريستيان إريسكن في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا يوم السبت، ضمن بطولة الأمم الأوروبية.

ففي الدقيقة 20 من لقاء فريق “كايرات جاستار” و”أوكجيتبيس” سقط مدافع الفريق المضيف، ليف كورغين، على أرض الملعب مغشيا عليه، وركض لاعبو الفريقين وحكم الساحة، لمساعدته وتدخل أعضاء الفريق الطبي لتقديم الإسعافات الأولية الطارئة للاعب.

وفقد تم نقل اللاعب البالغ من العمر (19 عاما) إلى مستشفى في مدينة ألماتي، وتوقفت المباراة لنحو 10 دقائق قبل أن استئنافها.

وقال “كايرات” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “يعلن نادي كايرات لكرة القدم أنه في الوقت الحالي لا شيء يهدد صحة مدافع فريق كايرات جاستار ليف كورغين. شعر ليف بتوعك وسقط على عشب أرضية الملعب، وقدم الطاقم الطبي بالنادي كل المساعدة اللازمة للاعب. ونقل فريق الإسعاف اللاعب إلى المستشفى حيث استقرت حالته. ويتواجد اللاعب الآن في مقر النادي، تحت إشراف الأطباء. نريد أيضا أن نعرب عن امتناننا للجميع على كلمات الدعم الطيبة!”.

جاء ذلك غداة، تعرض نجم المنتخب الدنماركي إريكسن (29 عاما) لنوبة قلبية في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعته مع نظيره الفنلندي (0-1)، في مستهل مشوارهما ضمن النسخة الـ16 من نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020” المؤجلة من العام الماضي، بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19”.

وسقط إريكسن على أرض الملعب عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس من دون أي احتكاك مع أحد، إثر تعرضه لنوبة قلبية، وتدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة لإجراء الإسعافات الأولية ونجح في إنعاشه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى الملكي، القريب من ملعب “باركن ستاديون” في العاصمة كوبنهاغن.







طباعة
  • المشاهدات: 15713

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم