حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8548

منسبي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية يطالبون بإنصافهم .. تفاصيل

منسبي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية يطالبون بإنصافهم .. تفاصيل

منسبي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية يطالبون بإنصافهم ..  تفاصيل

13-06-2021 03:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - طالب 39 شخصاً تم تعيينهم عن طريق ديوان الخدمة المدنية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بأنصافهم والايعاز لمن يلزم بالأفراج عن كتب التعيين الخاصة بهم.

وفي التفاصيل التي وصلت سرايا، فان سلطة منطقة العقبة أبلغت الأشخاص الذين تم تعينهم بأن مباشرتهم العمل ستكون بعد ١٠ أيام من استكمال الإجراءات أي في شهر شباط /٢٠٢٠، لكن بسبب شكاوى من المجتمع المحلي والظلم الذي تعرضوا له تم تعطيلهم، بحسب حديثهم لسرايا.

وأضافوا انهم يعانون حتى الآن من وقف التعيين والذي عاد عليهم جميعاً بالعطل والضرر وأصبح العديد منهم دون مصدر دخل ُيذكر في وقت كان من المفترض ان يباشروا عملهم وأن يحصلوا على حقهم الذي انتظروه طويلاً قبل الأزمة إلّا أنهم تحملوا مسؤولية شكاوى لا صحة لها.

وبينوا انه تم تأجيل الموعد وابلاغهم من قبل ديوان الخدمة ان مباشرتهم في شهر شباط/٢٠٢١، إضافة الى تعميم نواب العقبة على وسائل التواصل الاجتماعي على ان مباشرتهم في القريب العاجل دون أي تغيير حتى الان .

ولفتوا إلى أنهم يأملون من الحكومة أن تنصفهم حيث ان التأخير دون مبرر، مبيّنين أن بعضهم ينتظر تعيينه منذ عام ٢٠١٨ و ٢٠١٩، وقد تأخر تعيينهم إلى عام 2020، ثمّ جاءت جائحة كورونا وأوقفت تعيينهم حتى اليوم.

وطالبوا الحكومة بالالتفات إليهم وانهاء معاناتهم مع التعيين، خاصة في ظلّ الظروف الاقتصادية التي يعانون منها خاصة وان جميعهم استقالوا واصبحوا منذ ما يقارب عامين دون أي مصدر دخل.

وكانت هنالك محاولات عديدة بحسب حديثهم لسرايا، لإيصال معاناتهم لعدد من أصحاب القرار حول هذا الموضوع لكن دون أي جدوى.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 8548

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم