حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5499

وفد من USAID يزور مستشفى المقاصد الخيرية

وفد من USAID يزور مستشفى المقاصد الخيرية

وفد من USAID يزور مستشفى المقاصد الخيرية

08-06-2021 05:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقى مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق الزكاة الدكتور علي السعد بني نصر، اليوم الثلاثاء، الدكتورة نسرين البيطار نائب مدير مشروع التغذيه والصحة المجتمعية في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والوفد المرافق لها.

وقدم الدّكتور بني نصر نبذة حول المستشفى ومسيرته كأول مستشفى وقف في المملكة، يعتمد على التشغيل الذاتي، ويقدم اجود الخدمات الطبية للمجتمعات المحلية، حسب التسعيرة المعتمدة من وزارة الصحة التي تعتبر في متناول الجميع.

وبين الدكتور بني نصر أن اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين وإمكانية مشاركة المستشفى بالمشروع التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الذي يهدف إلى تحسين الممارسات المتعلقة بتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال، والترويج لممارسات التغذية الصحية لكافة أفراد الأسرة.

وحضر اللقاء الدكتورة هبه الحديدي رئيسة وحدة الجودة في مستشفى المقاصد الخيرية ومدير التمريض
محمد حماد ورئيسة قسم التغذية المهندسة ايات ياسين ورئيسة قسم التوليد والخداج سمر هيكل، وعن مشروع التغذيه والصحة المجتمعية في الوكالة دلال ابو الرب.

وجال الوفد في أقسام المستشفى واطلع على الخدمات المقدمة، وتفقد أعمال التطوير والتحديث التي اجريت مؤخراً، والإجراءات الطبية المقدمة للأمهات والأطفال، وابدى اعجابه الشديد بالنقلة النوعية الكبيرة الذي شهدها المستشفى والخدمات المتميزة التي يقدمها للمجتمعات المحلية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5499

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم