حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 68766

بالصور .. بعد أن طعنها وشوه وجهها .. إسراء عماد تعفو عن زوجها وتعود له!

بالصور .. بعد أن طعنها وشوه وجهها .. إسراء عماد تعفو عن زوجها وتعود له!

بالصور  ..  بعد أن طعنها وشوه وجهها ..  إسراء عماد تعفو عن زوجها وتعود له!

08-06-2021 03:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فجرت والدة إسراء عماد، السيدة المعنفة على يد زوجها الذي قام بطعنها عدة طعنات بجسدها ووجها بتحريض من والدته، مفاجأة من العيار الثقيل حين كشفت بأن ابنتها عادت لزوجها.



وقالت الأم في تصريحات لوسائل إعلام محلية في مصر بأن ابنتها تنازلت عن حقها وعادت لزوجها بعد أن كانت على شفير الموت حين أقدم على طعنها بجسدها ووجهها في قضية أثارت الشارع المصري شهر مارس الماضي.

وأشارت الأم الى أن ابنتها إسراء تنازلت عن حقها في القضية دون علمها قبل أن تعود لمنزل زوجها بعد تبرأها من عائلتها.

وأوضحت الأم أن زوج ابنتها كان يتواصل معها عبر الهاتف، وأوعز إليها بالتنازل مبررًا ذلك بأنه لم يكن في وعيه حال الاعتداء عليها، مضيفة "كان بيقولوا إن اللي عمله دا بسبب حبه ليها غيرته عليها، ومحسش بنفسه إلا لما وصلها المستشفى".


وأضافت: وبعد تلك المكالمات واستعطاف زوجها لها، قررت ابنتي التنازل عن حقها لكنني منعتها مرارًا وتكرارًا، لكنها لم تستجب لي وعادت له دون علمي مستغلة عدم تواجدي بالمنزل وذهبت رفقة محامي زوجها للتنازل عن القضية في النيابة العامة".

وكان المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، المستشار أشرف المغربي، قد أمر بإخلاء سبيل "محمد.م" (24 عامًا) زوج إسراء عماد، من ديوان القسم بعد حبس استمر 60 يومًا.

ويأتي قرار إخلاء سبيل الزوج بعد أن حضرت زوجته "إسراء عماد" إلى سراي النيابة، وقررت التنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها بالشروع في قتلها وانقضاء القضية بالتصالح.

يذكر أن الرأي العام المصري عرف اسم "إسراء عماد" حين نشرت صورًا لها بعد تعرضها لإصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس بعد تعرضها للتعنيف من قبل زوجها وبتحريض من والدته.

وخلال التحقيقات اتهمت إسراء زوجها بالاعتداء عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، قائلًا: "عصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #مصر




طباعة
  • المشاهدات: 68766

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم