حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9517

ميدو: صلاح سيترك ليفربول إلى باريس براتب خيالي

ميدو: صلاح سيترك ليفربول إلى باريس براتب خيالي

ميدو: صلاح سيترك ليفربول إلى باريس براتب خيالي

03-06-2021 05:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلن لاعب المنتخب المصري أحمد حسام (ميدو)، عن انضمام لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وقال ميدو، خلال برنامج "نجوم الفانتازي"، "على مسؤوليتي الخاصة، محمد صلاح سينضم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف وسيتقاضى 3 أضعاف راتبه في ليفربول".




وأضاف أن "صلاح ممكن يكون هو قطعة الـ puzzle التي تنقص باريس سان جيرمان لتحقيق دوري الأبطال بشرط المحافظة على اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي ونيمار.

وكانت شبكة "Téléfoot" الفرنسية قالت إن الصفقة المفضلة لدى ملاك النادي في الدوحة هي التعاقد مع جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، رغم استمرار عقده مع "الريدز" حتى عام 2023. وأكدت الشبكة، أن "إدارة باريس سان جيرمان قد بدأت اتصالاتها فعلا بوكيل اللاعب في شهر مارس/ آذار الماضي لمعرفة شروطه للانضمام إلى الفريق الفرنسي".




كما نشرت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية تقريرا عن تجهيز ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ما أطلق عليه "صفقة القرن"، التي من خلالها ينتقل محمد صلاح إلى النادي الباريسي، فيما ينتقل نجم الديوك الفرنسية الحائز على كأس العالم، كيليان مبابي إلى النادي الملكي.












طباعة
  • المشاهدات: 9517

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم