حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2082

4 مستحضرات فقط لمكياج يومي سريع وأنيق

4 مستحضرات فقط لمكياج يومي سريع وأنيق

4 مستحضرات فقط لمكياج يومي سريع وأنيق

31-05-2021 04:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يؤدي المكياج دوراً كبيراً في إطلالة المرأة اليومية، فإضافة الى أنه يعزز ثقتها بنفسها، فهو يبرز ملامحها ويعزز من جمالها وأناقة مظهرها. إذ لا يمكنها إهمال تطبيق القليل من المكياج قبل الخروج من المنزل والتوجه الى عملها. لكن كثيرات من النساء يملن الى تطبيق مكياج سريع يوفر لهن إطلالة هادئة وأنيقة في الوقت نفسه. لذلك، نرصد في هذا المقال، أربع مستحضرات مكياج تخول المرأة الحصول على أجمل مكياج يومي، سريع وأنيق.


الكونسيلر



يعد الكونسيلر من أهم مستحضرات المكياج، فهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العينين والانتفاخات والبقع الداكنة والشوائب المزعجة على البشرة. بالتالي، فإن استخدامه ضروري لمكياج يومي سريع ولبشرة خالية من الشوائب. يكفي أن تستخدمي أولاً كريم الترطيب لترطيب بشرتك، ومن ثم استخدام الكونسيلر ابتداءً من زاوية العين الداخلية، ومن ثم المناطق المحيطة بالعين، والمناطق التي تعاني من الشوائب والبقع الداكنة. واحرصي دائماً على اعتماد كونسيلر ملائم لنوع بشرتك. بإمكانك تجربة Dior Forever Skin Correct Concealer من علامة ديور.



الماسكرا



الرموش الطويلة والكثيفة عامل أساسي في الحصول على مكياج أنيق وعينين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً وجمالاً. بالتالي، فإن الخطوة الثانية لمكياج يومي سريع ورائع، اتبعي التالي: سرّحي أولاً رموشك بفرشاة متخصصة، ومن ثم استخدمي طبقات عدة من الماسكرا، ومن ثم انتظري قليلاً وأعيدي تطبيق الماسكرا، وهكذا تحصلين على رموش سوداء طويلة وكثيفة في وقت قصير. جربي على سبيل المثال Le Volume de Chanel Waterproof Mascara من علامة شانيل.


Tom Ford Flush Cheek Color

البلاش هو الحل السحري للقضاء على البشرة الباهتة والمصفرة والمتعبة. فهو يمنحك بشرة متوهجة ومضيئة في وقت قليل، على أن تعتمدي لون البلاش الذي يتناغم مع لون بشرتك، سواء الوردي أو الخوخي أو المشمشي أو البرونزي... يكفي أن توزعي البلاش على كامل وجهك بأسلوب الكونتور، أي على أعلى الخدين وأطراف الجبين والفكين، كما من المهم أن تطبقي القليل منه عند جفن العين الثابت. بإمكانك تجربة بلاش Tom Ford Flush Cheek Color من علامة توم فورد.


Mac Lustre Lip Stick

في الأحوال كافة، لتحافظي على مظهر شفاه أنيق، عليك توفير العناية اللازمة بشفاهك، من خلال تقشيرها وترطيبها بالشكل الكافي، ليكون ملمسها دائماً كالحرير، وهذا الأمر ينعكس على جمال أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه مهما كان لونه. ولإطلالة يومية مكتملة، اختاري الروج بتركيبة مرطبة تدوم لساعات طويلة، وقومي بتطبيقه في الصباح على شفتيك بشكل متقن وأنيق. بإمكانك مثلاً اعتماد اللون النيود، الزهري، البني الفاتح، وغيرها من الألوان الهادئة التي تناسب الإطلالات اليومية. بإمكانك تجربة الروج النيود بتدرجاته المختلفة من علامة ماك مثل Mac Lustre Lipstick.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2082

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم