حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17372

بوش: كنت أتناول الكيك أثناء مقتل بن لادن

بوش: كنت أتناول الكيك أثناء مقتل بن لادن

بوش: كنت أتناول الكيك أثناء مقتل بن لادن

17-05-2011 06:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - كشف الرئيس الأمريكى السابق "جورج دبليو بوش"، أنه أول من علم بنبأ اغتيال زعيم القاعدة "أسامة بن لادن" من خلال مكالمة هاتفية تلقاها من الرئيس الأمريكى "أوباما".

 

وقام "بوش" على إثرها بتهنئة الرئيس الأمريكى على نجاح عملية الاغتيال والقضاء على الرجل الذى فشل الرئيس السابق فى تعقبه على مدار سنوات عديدة، بعد أحداث ١١ سبتمبر عام ٢٠٠١، معتقداً حينها بهروبه إلى جبال "تورا بورا" بأفغانستان.

 

وأشار "بوش" خلال المؤتمر الصحفى، الذى نقلته قناة "ABC"، إلى أنه علم بمحاولة الرئيس الأمريكى "أوباما" الاتصال به، حينما كان هو وزوجته "لورا" يتناولان بعض "الكيك" بأحد المطاعم بمدينة "دالاس" الأمريكية، فعاد للبيت مسرعاً، ليتلقى مكالمة من "أوباما"، يخبره فيها بنبأ مقتل "بن لادن"، ويشرح له التفاصيل السرية لعملية الاغتيال.

 

وأضاف "بوش"، أنه فخور بجهاز الاستخبارات الأمريكى، مؤكداً أنهم يستحقون الإشادة والتقدير بعد نجاحهم فى تعقب واغتيال "بن لادن"، واصفهم بـ"المهرة" و"الشجعان"، مشيراً إلى أن اغتيال بن لادن يعد نصراً كبيراً لأمريكا وانتصاراً للحرب على الإرهاب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17372
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-05-2011 06:39 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم