حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10859

رحيل زيدان .. جمهور ريال مدريد يختار مدربه الجديد

رحيل زيدان .. جمهور ريال مدريد يختار مدربه الجديد

رحيل زيدان ..  جمهور ريال مدريد يختار مدربه الجديد

18-05-2021 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف استطلاع رأي عن المرشح المفضل لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، الذي بات على أعتاب الرحيل عن الفريق.

وذكرت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن زيدان أبلغ لاعبي ريال مدريد قبل أيام بنيته الرحيل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، وأنه لن يكون على رأس الإدارة الفنية للريال في الموسم المقبل، الأخير في عقده، وهو ما نفاه زيدان بشكل قاطع.

ونشرت التقارير أسماء المرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد، وعلى رأسهم الإيطالي ماسيميليانو أليجري، والألماني يواخيم لوف، وراؤول جونزاليس أسطورة الملكي ومدرب فريقه الرديف حاليا.

وأجرت صحيفة "ماركا" المدريدية استطلاع رأي عن المرشح المفضل لدى جماهير ريال مدريد، وجاء راؤول في الصدارة مكتسحا بنسبة 57% من الأصوات، يليه لوف (17%)، ثم أليجري (10%)، بينما فضل 10% من المصوتين اختيار مدرب آخر.

يشار إلى أن هذا التصويت شارك فيه 150 ألف من قراء الصحيفة المدريدية.

وترى الجماهير المدريدية أن راؤول يستطيع تكرار نجاحات زيدان مع ريال مدريد، خاصة في ظل تقديمه مستويات جيدة مع الفريق الرديف في الوقت الحالي.


راؤول جونزاليس

راؤول (43 عاما) هو أحد ناشئي ريال مدريد، ولعب للفريق الأول منذ 1994 وحتى 2010، وبدأ مسيرته التدريبية بقيادة فريق تحت 15 عاما في 2018، ثم انتقل لتدريب الرديف "كاستيا" في 2019.

وتولى راؤول تدريب فريق ريال مدريد للشباب تحت 19 عاما بشكل مؤقت قبيل نهاية الموسم الماضي، وقاده لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10859

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم