حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3455

"رحلة سيارات" تثير الجدل حول مستقبل رونالدو

"رحلة سيارات" تثير الجدل حول مستقبل رونالدو

"رحلة سيارات" تثير الجدل حول مستقبل رونالدو

17-05-2021 08:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي، حالة من التساؤلات بخصوص مستقبله، بعدما أقدم على خطوة غريبة مؤخرا.

ويحتل كريستيانو رونالدو صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021 برصيد 29 هدفا، بفارق 6 أهداف أمام البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، غير أن ذلك يم يضمن ليوفنتوس التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" نقلا عن وسائل إعلام محلية، إن رونالدو استعان بشركة شحن من أجل نقل سياراته الفارهة من منزله في إيطاليا، ما يثير الشكوك حول اقترابه من الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف.

وذكرت التقارير أن رونالدو استعان بشركة "رودو كارجو" البرتغالية للشحن لنقل سياراته، ولا تزال وجهة السيارات غير معلومة حتى الآن.

وكان قيام رونالدو بخطوة مماثلة في 2018 قبيل انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس، دليلا استندت عليه الصحافة لتأكيد إتمام الصفقة قبل إعلانها رسميا، ما يعد مؤشرا واضحا على أن استمراره مع "السيدة العجوز" محل شك.

يذكر أن دولوريس أفييرو، والدة كريستيانو، قالت مؤخرا إنها تسعى لإقناع نجلها صاحب الـ36 عاما بالعودة إلى سبورتنج لشبونة، النادى الذي نشأ في صفوفه.

وانتشرت مؤخرا شائعات حول اقتراب رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم وخروجه من دوري أبطال أوروبا، وفشله في الحصول على لقب الدوري الإيطالي.

وارتبط اسم رونالدو بعدة أندية أوروبية كبيرة مؤخرا، أبرزها باريس سان جيرمان ونادياه السابقان مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وشارك رونالدو في 43 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 4 أهداف، ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2022.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3455

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم