حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9951

فوز "الحسين"على الجليل بدوري المحترفين

فوز "الحسين"على الجليل بدوري المحترفين

فوز "الحسين"على الجليل بدوري المحترفين

15-05-2021 10:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاز الحسين على جاره الجليل 3/1 في لقاء جرى السبت على ستاد الحسن بإربد ضمن الاسبوع السادس لدوري المحترفين لكرة القدم.

الحسين نجح باستعادة نغمة الانتصارات وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده الى 9 نقاط فيما تجمد رصيد الجليل الذي اكمل الدقائق الاخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائده عامر علي لنيله البطاقة الصفراء الثانية عند 3 نقاط من ثلاث خسائر وثلاث تعادلات.

مجريات اللقاء في شوطها الاول غلب عليها طابع الحذر والاغلاق الدفاعي فغابت الفعالية الهجومية باستثناء بعض الهبات المتباعدة خاصة من الجليل الذي كان قريبا من افتتاح التسجيل في محاولتين غاب فيهما التركيز.

ورغم البداية القوية التي استهل بها الحسين الشوط الثاني الا ان الجليل نجح في فرض افضليته مجددا وتمكن من احراز هدف السبق واول اهدافه في الدوري عن طريق فارس غطاشة اثر متابعته لعرضية لؤي الدردور (57) لكن رد الحسين لم يتأخر اذ نجح البديل شاهر شلباية من ادراك التعادل بعد متابعته لعرضية احمد ابو كبير بهدوء داخل الشباك قبل أن يضيف بلال الداهود هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض ابو كبير للاعثار داخل المنطقة (73) والذي عززه شلباية بالهدف الثالث (90)+5.

وكانت مباريات الاسبوع انطلقت الجمعة بإقامة ثلاث لقاءات حيث فاز الفيصلي على الجزيرة 2/1 والعقبة على البقعة 1/0 وتعادل حامل اللقب الوحدات مع السلط 1/1.

وعلى ضوء ذلك اصبح رصيد الفيصلي 11 نقطة مع مباراة اقل والجزيرة (8) والعقبة (8) وبقي رصيد البقعة خاوي من النقاط فيما استقر رصيد الوحدات عند (7) وله ثلاث مباريات مؤجلة والسط(10).

وتختتم لقاءات الاسبوع الاحد حيث يلتقي شباب الاردن (11) معان (4) عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني فيما يواجه سحاب (3) الرمثا (8) عند الثامنة والنصف على ستاد الامير محمد بالزرقاء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9951

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم