حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3694

نتنياهو عن أحداث القدس: "نتصرف بمسؤولية لتطبيق القانون وضمان النظام"

نتنياهو عن أحداث القدس: "نتصرف بمسؤولية لتطبيق القانون وضمان النظام"

نتنياهو عن أحداث القدس: "نتصرف بمسؤولية لتطبيق القانون وضمان النظام"

08-05-2021 07:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، السبت، إن "إسرائيل تتصرف بمسؤولية من أجل تطبيق القانون وضمان النظام العام في القدس وذلك مع الحفاظ على حرية العبادة في الأماكن المقدسة".

وأضاف نتنياهو في تصريح عبر "تويتر" أن حكومته تعمل "للحفاظ على حرية العبادة في الأماكن المقدسة" مشيرا إلى أنه أجرى تقييمًا للوضع في ضوء الأحداث بحضور وزير جيشه بيني غانتس، ووزير الأمن الداخلي أمير أوحانا، ورئيس أركان الجيش أفيف كوخافي، والمفوض العام للشرطة يعقوب شبتاي، ورئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شبات ومسؤولين آخرين كبار.

إلى ذلك، اتهم نير حسون الصحفي الإسرائيلي في صحيفة "هآرتس" العبرية، يوم السبت، شرطة الاحتلال الإسرائيلية بمحاولة صب الزيت على النار بدلًا من إخمادها، بعد الأحداث التي شهدها المسجد الأقصى الليلة الماضية.

وأشار حسون في مقال نشره موقع "هآرتس"، إلى أن شرطة الاحتلال الإسرائيلية اتخذت قرارات خاطئة بخصوص القدس، وسط حالة من اللامبالاة الصارخة في إقامتها للحواجز، وتشجيع المستوى السياسي للمنظمات الاستيطانية التي تهود حي الشيخ جراح.

وأكد على ضرورة أن تعمل الشرطة وسلطات الاحتلال الإسرائيلية، من أجل تهدئة الرياح، وأن مزيدًا من التوتر سيعني أنه لن يستطيع أحد "إخماد هذا الحريق".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3694

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم