حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2416

بمزايا إضافية عبر Orange Money أورنج الأردن تطلق حملة العروض الرمضانية

بمزايا إضافية عبر Orange Money أورنج الأردن تطلق حملة العروض الرمضانية

بمزايا إضافية عبر Orange Money  أورنج الأردن تطلق حملة العروض الرمضانية

08-05-2021 12:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت أورنج الأردن كعادتها في كل عام حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك بعنوان "حركة صغيرة بركتها كبيرة"، لتقدّم لزبائنها أفضل المزايا والخصومات والمسابقات، وخاصة لدى استخدام المحفظة الإلكترونية Orange Money.

يمكن للمستخدمين خلال شهر رمضان إصدار بطاقة Orange Money Visa الخاصة بهم من معارض أورنج مجاناً بدلاً من دفع 5 دنانير، والاطلاع بسهولة على مختلف العروض الرمضانية عبر تطبيق محفظةOrange Money والتبرع لعدد من المؤسسات الخيرية من خلالها، حيث ستقوم Orange Money بالتبرع بنفس المبلغ.

هذا وخصصت أورنج الأردن مظلة متكاملة للمحتوى الديني، استشعاراً لأجواء شهر رمضان الكريم، والجوائز القيّمة سواءً النقدية أو الأجهزة والبطاقات الإلكترونية ضمن مظلة Orange Money مثل مسابقة فوانيس داخل تطبيقMy Orange وخدمتي إيماني ودندنة، بالإضافة إلى منحها الزبائن 10 جيجا مجاناً عند شحن ودفع فواتير أورنج من خلال محفظة Orange Money.

وتتيح أورنج الأردن فرصة الحصول على قسائم شرائية من كارفور وبطاقة Orange Money Visa مجاناً عند شراء أجهزة خلوية أو إحدى باقات حلول الحياة الذكية عبر المتجر الإلكتروني.

وعند شراء أي من هواتف Samsung Galaxy من معارض أورنج أو المتجر الإلكتروني، تقدّم أورنج جهاز Samsung Smart Tag الجديد مجاناً والذي يساعد في العثور على الأغراض لدى ضياعها.

وتشمل حملة أورنج الرمضانية برنامج الولاء "تِكرم"، حيث يمكن لمستخدميه استبدال نقاطهم ببطاقات إلكترونية من متجر تكرم الإلكتروني والدخول على سحب على جائزة نقدية مودعة في محفظة Orange Money الخاصة بهم، بالإضافة لخصومات مميزة وحصرية خاصة بالشهر الفضيل تصل إلى 50% من عدة مطاعم ومحلات في مختلف المحافظات مع Orange Deals.

وتقدّم أورنج خصومات على الخطوط الخلوية والأجهزة والإكسسوارات بمعارض أورنج عند الشراء باستخدام خاصية رمز الاستجابة السريع QR من محفظة Orange Money، كما تتيح لمشتركي الخطوط الخلوية الحاليين خيار شراء "حزمة نت رمضان" 10 جيجا بدينار فقط من خلال محفظة Orange Money.

وأكّدت أورنج الأردن أن هذه الحملة تجسّد رغبة الشركة والتزامها بتقديم المزايا الإضافية لمشتركيها لإبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم، بما يتناسب مع الأجواء الرمضانية التي تضفي البهجة على قلوبهم وتعزز تواصلهم مع بعضهم البعض، فالمزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة يشارك الأردنيين في كل المناسبات ويسخر الحلول الرقمية والعروض الأفضل لزيادة استفادتهم منها وتمكينهم من التمتع بكافة اللحظات المميزة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2416

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم