حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5269

وزير السياحة: إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد

وزير السياحة: إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد

وزير السياحة: إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد

06-05-2021 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز، أن “القطاع السياحي من أكثر القطاعات المتضررة جراء جائحة كورونا غير أننا لم نتوقف من أخذ كافة الإجراءات التحضيرية لعودة السياحة بطريقة مدروسة وتتناسب مع الوضع الوبائي؛ للمحافظة على صحة المواطن والزائر”.

وقال الفايز، عبر اثير الأمن، إن “عديد الإجراءات التي تم إقرارها تتوافق مع كافة الجهات على أن تطبق لاستقبال الزوار بشكل تدريجي حتى الوصول إلى ما نريده، وبناء على ذلك كان هنالك حزمة من الإجراءات تم تعميمها لدى وكلاء السياحة والسفر في الداخل والخارج على أن يتم القدوم إلى الأردن وفق تلك الشروط والمعايير التي تم وضعها”.

وأضاف، أنه هنالك المزيد من الطائرات التي ستصل إلى العقبة في فترة الصيف وفترة الخريف، لافتا إلى وجود اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن.

وأشار إلى “أننا نتطلع إلى عودة مدروسة بشكل تدريجي إلى ما كنا عليه في السابق غير أن ذلك سيأخذ بعض الوقت ولكن مؤشر جيد البدء بالعودة التدريجية”، مؤكدا أن أعداد الزوار التي ستأتي إلى العقبة قد تكون متواضعة غير أنها مبشرة لعودة القطاع”.

ونوه إلى أن إعادة إطلاق برنامج أردننا جنة بعد فترة العيد؛ وسيكون التركيز على المناطق الأكثر تضررا مثل البترا.

وعن تلقي المطاعيم للعاملين في القطاع السياحي، قال الفايز “كان التوجه منذ البداية أن نكون من أولى القطاعات التي تبدأ بتلقي اللقاحات حال توفرها وكان هنالك استجابة من وزارة الصحة بدعم القطاع”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5269

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم