حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3802

مطار ووهان يسجل رقماً قياسياً في عدد المسافرين

مطار ووهان يسجل رقماً قياسياً في عدد المسافرين

مطار ووهان يسجل رقماً قياسياً في عدد المسافرين

02-05-2021 11:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهد مطار مدينة ووهان، حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين، ذروة عدد المسافرين عبره يومياً، مع حلول عطلة عيد العمال التي تستمر خمسة أيام في البلاد، وذلك منذ استئناف عملياته التشغيلية قبل عام في أعقاب السيطرة على وباء كورونا.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن ليو روي، مدير التسويق في شركة مجموعة مطار هوبي، قوله اليوم السبت، إن مطار ووهان تيانخه الدولي تعامل مع 615 رحلة جوية للمسافرين، حيث جرى نقل 82600 مسافر أمس الأول الخميس.
وأضاف أن عدد المسافرين سجل رقماً قياسياً منذ أعاد المطار فتح أبوابه لاستئناف العمل يوم 8 أبريل (نيسان) عام 2020، عندما أنهت مدينة ووهان الضخمة 76 يوماً فترة عزل هدفت إلى كبح تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأضاف ليو أن ذروة السفر ستتواصل خلال فترة العطلة، حيث يتوقع المطار أن يتعامل مع نحو 590 رحلة جوية للمسافرين يومياً، خلال الفترة من 30 أبريل (نيسان) إلى 5 مايو (أيار)، بارتفاع بنسبة 7.6% مقارنة بالفترة المقابلة من عام 2019.
وتابع ليو بالقول إنه سيتم نقل حوالي 80 ألف مسافر عبر الرحلات الجوية من المطار يومياً خلال الفترة المذكورة، بارتفاع نسبته 9% عن المستوى المسجل في عام 2019.
24 - د ب أ


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3802

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم