محكمة جزاء عمّان تعقد جلسة في قضية مستشفى السلط اليوم

منذ 5 سنوات
المشاهدات : 4105
محكمة جزاء عمّان تعقد جلسة في قضية مستشفى السلط اليوم
سرايا - تعقد محكمة صلح جزاء عمّان الأحد جلسة في قضية حادثة مستشفى السلط الحكومي، التي أودت بحياة 7 أردنيين؛ إثر انقطاع الأكسجين عنهم.

وتعود أحداث قضية مستشفى السَّلط الحكومي إلى 13 آذار/ مارس الماضي، توفي فيها 7 مواطنين بعد انقطاع مادة الأكسجين عنهم ، وهم على أسرَّة الشِّفاء، وتحركت النِّيابة العامة للتحقيق في القضية عبر 6 مدَّعين عامين في محكمة صلح جزاء السَّلط، وتمَّ توقيف 13متهما على ذمة القضية.
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم