حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11504

بالصور .. خالد صالح سليم زوج يسرا يشاركها مسلسل "حرب أهلية"

بالصور .. خالد صالح سليم زوج يسرا يشاركها مسلسل "حرب أهلية"

بالصور  ..  خالد صالح سليم زوج يسرا يشاركها مسلسل "حرب أهلية"

01-05-2021 09:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت الحلقة ١٧ من مسلسل" حرب أهلية" للفنانة يسرا والتي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني لموسم 2021 مفاجأة في سياق الأحداث، إذ ظهر مع تطور الأحداث المهندس خالد سليم زوج الفنانه يسرا.
الظهور الأول لخالد سليم ويعد ذلك هو الظهور الاول لخالد صالح سليم بالدراما التليفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة للغاية فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي ولاعب الكرة السابق به والممثل كذلك، وشقيقه يكون الفنان هشام سليم. مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض،سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب. يسرا في حرب أهلية لا شك أن الفنانة يسرا تتمتع بجماهيرية واسعة، وينتظر مسلسلها الكثير.

جسدت يسرا دور طبيبة التجميل "مريم" والتي على الرغم من نجاحها المهني، فهي تقع فريسة زوجها الطبيب النفسي الذي يلعب دوره باسل خياط، وحتى هذه اللحظة فإن يسرا قد جسدت صورة المرأة التي تقع ضحية لخداع أقرب الأشخاص إليها. جميلة عوض في حرب أهلية لفتت الفنانة جميلة عوض الأنظار إليها وأصبحت ترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب دورها في "حرب أهلية" فهي ابنة يسرا من زوجها الأول الذي انفصلت عنه وتركتها له ليربيها. وبعد انفصال والديها تقدم جميلة عوض نموذجا للفتاة التي تعاني من اضطرابات نفسية وشخصية لا تحاول الوقوف أمامها بل تسعى للانتقام من كل المحيطين بها بدون تمييز وكأنها تأخذ بثأرها منهم. مسلسل "حرب أهلية" ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز. خيانة عهد آخر أعمال يسرا يشار إلى أن آخر أعمال يسرا هو مسلسل "خيانة عهد" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020 الماضي. ويدور مسلسل "خيانة عهد" حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11504

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم