حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9876

رياض محرز "المحظوظ" يبرز سر قوة مانشستر سيتي

رياض محرز "المحظوظ" يبرز سر قوة مانشستر سيتي

رياض محرز "المحظوظ" يبرز سر قوة مانشستر سيتي

29-04-2021 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعترف الجزائري رياض محرز بوقوف الحظ بجانب فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء.

وقاد النجم الجزائري فريقه السماوي للفوز خارج أرضه بنتيجة 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف من ركلة حرة مباشرة.

وتحدث محرز لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عقب المباراة، قائلا: "لقد كانت مواجهة ذات وجهين، حيث لم نعرف كيفية تشكيل خطورة على باريس في الشوط الأول. كانوا حينها أفضل منا".

وأضاف: "في الشوط الثاني وضعناهم في منتصف ملعبهم، وهذا هو مصدر قوتنا، إلا أن الحظ حالفنا في كلا الهدفين، حتى لحظة تنفيذي الركلة الحرة، حيث مرت الكرة بين لاعبين، لكن هذه هي كرة القدم".

وأكد النجم الجزائري أن سان جيرمان لم يظهر بمستواه المعهود حتى في الشوط الأول الذي شهد تقدمه بهدف دون رد، حيث أشار لعدم وصولهم لمرمى السيتي بفرص خطيرة، وهو ما فعله فريقه أيضا حتى ذهابهما للاستراحة.




وأردف: "عدنا من الاستراحة وبداخلنا رغبة في اللعب بشكل أفضل، وتحلينا بالصلابة الدفاعية، حتى إنهم فشلوا في إيجاد أفضل ما لدى (كيليان) مبابي، بينما كان نيمار (دا سيلفا) يسقط على الأرض كثيرا، حيث إنه يتوجب عليك التمتع بالصلابة في مثل هذه المواجهات".
واختتم بقوله: "بعد ذلك، دائما ما أتيحت لنا فرصا للتسجيل، إلا أننا لم نصل لذروة مستوانا من وجهة نظري، لكننا فزنا في النهاية وأصبحت لدينا أفضلية قليلة في التأهل للنهائي، وفي جولة الإياب، يتحتم علينا اللعب كما فعلنا في الشوط الثاني أو أفضل قليلا".
يذكر أن الفريقين سيلتقيان مجددا يوم 4 مايو/ أيار المقبل على ملعب الاتحاد، وذلك في جولة الإياب، التي يحتاج فيها سان جيرمان للفوز بفارق هدفين على الأقل لتعويض خسارته ذهابا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9876

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم