حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7609

مصرع اسرائيلي وجرح 7 بحادث "متعمد بـ"تل أبيب"

مصرع اسرائيلي وجرح 7 بحادث "متعمد بـ"تل أبيب"

مصرع اسرائيلي وجرح 7 بحادث "متعمد بـ"تل أبيب"

15-05-2011 06:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لقي إسرائيلي مصرعه فيما جرح 7 آخرين، صباح الأحد، جراء حادث طرق وصف بأنه مُتعمد، وقع في شارع بارليف في مدينة تل أبيب بمركز الأراضي المُحتلة عام 1948، جراء اصطدام شاحنة يقودها سائق عربي بحافلة ركاب إسرائيلية.

 

وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية وصفت جراح بعض المُصابين بالمُتوسطة، وقد نقلوا إلى مستشفى شيبا في المدينة لتلقي العلاج الطبي.

 

وزعمت الشرطة الاسرائيلية و"نجمة داوود الحمراء" أن الشاحنة اصطدمت عمدا بحافلة الركاب، وبعض السيارات، وقطعت إشارة ضوئية بسرعة فائقة مُخلفة ورائها عدة حوادث طرق على امتداد مئات الأمتار.

 

وتشتبه شرطة الاحتلال، أن الشاب العربي السائق وهو من سكان بلدة كفرقاسم ويبلغ من عمره 22 عامًا، قام بفعلته بصورة مقصودة، مشيرة إلى انه تم القبض عليه، وانه يخضع إلى التحقيق في أحد أقسامها.

 

وأكد الشاب خلال التحقيق أن الحديث يدور حول حادث طرق عادي وانه لم يُخطط من أجل قتل إسرائيليين، لافتًا أنظار المحققين إلى أن سبب الحادث معروف، وهو انفجار احد دواليب الشاحنة.

 

واعتقلت الشرطة الاسرائيلية إلى جانب الشاب المذكور، شابًا عربيًا آخرًا من سكان قرية عرعرة في منطقة المُثلث، بشبهة تواجده في مكان الحادث ساعة وقوعه ومساعدة السائق على تنفيذه، ثم لاذ بالفرار على وجه السرعة.

 

وما زالت الشرطة الاسرائيلية تُحقق في أسباب الحادث، حيث لم تتأكد لها صورته الحقيقة بعد، لكنها في الوقت ذاته ما زالت تطرح إمكانية أن يكون حادثًا مُتعمدا رغم نفي السائق الشاب.

 

وأشارت شرطة الاحتلال إلى أن ما يدعم ادعاءاتها هو أن السائق هرب من المكان، وسبب أزمة سير وحوادث طرق على امتداد أكثر من 2 كيلومترًا، مما قد يعزز إمكانية عزمه على دهس عدد اكبر من الإسرائيليين.

 

وسبق وأن قتل الاحتلال الإسرائيلي عدد من الشبان الفلسطينيين، في أعقاب تورطهم بحوادث طرق يزعم دائما أنها مقصودة، والتي يتبين لاحقًا أنها مُجرد حوادث عادية، تسببت أعطال فنية في السيارات فيها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7609
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2011 06:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم