حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5680

كيف ودع مورينيو لاعبي توتنهام؟

كيف ودع مورينيو لاعبي توتنهام؟

كيف ودع مورينيو لاعبي توتنهام؟

22-04-2021 11:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتهت رحلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سريعا مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد 17 شهرا على توليه المهمة، بإقالته يوم الإثنين الماضي.

وفاجأت إدارة النادي اللندني الجميع بالإعلان عن إقالة مورينيو، بعد بضعة أيام على تعادل الفريق خارج أرضه مع إيفرتون بنتيجة 2-2، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل مورينيو عن الفريق، وهو في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، قبل أن يتقدم خطوة واحدة نحو المرتبة السادسة بعد فوزه في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه المؤقت ريان ماسون.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن مورينيو أمضى يومه الأخير في النادي يجمع متعلقاته الخاصة بعد إعلان إقالته، وحرص على الاجتماع بلاعبي الفريق.

وأشارت إلى عقد المدرب البرتغالي جلسة مع اللاعبين استمرت لأكثر من 4 ساعات، حيث أخبرهم ببعض الحقائق الخاصة بهم أثناء تلك المناقشات.

ولم يستطع مورينيو تحقيق أي إنجاز يذكر مع السبيرز، إذ ابتعد عن الـ4 الكبار في البريميرليج، فضلا عن خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، فيما وصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين.

وجاءت الإقالة بعدما اجتمع مورينيو بالإدارة لمدة ساعتين، لكنه فوجئ بالقرار أثناء استعداده لقيادة اللاعبين في التدريبات الصباحية.

وتباينت علاقة مورينيو بلاعبي السبيرز، حيث ظهر الحب المتبادل بينه وبين أغلب النجوم، الذين ودعوه برسائل ودودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمثال هاري كين وهيونج مين سون وسيرجيو ريجيلون ولوكاس مورا.

بينما دخل المدرب البرتغالي أيضا في مشاحنات مع بعض لاعبي السبيرز، أمثال داني روز وديلي آلي وتانجي ندومبيلي، إلا أن الأخير تحسنت علاقته مع مورينيو منذ بداية الموسم الحالي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5680

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم