حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1820

المسلماني : توجيهات ملكية لمرحلة التعافي من كورونا

المسلماني : توجيهات ملكية لمرحلة التعافي من كورونا

المسلماني : توجيهات ملكية لمرحلة التعافي من كورونا

22-04-2021 01:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن جلالة الملك خلال ترأسه لاجتماع مجلس السياسات الوطني وجه جلالته لدراسة اجراءات الموازنه بين حماية صحة وسلامة المواطن وتخفيف حدة اجراءات الحظر
وبين المسلماني بأن هذا التوجيه ملكي يحمل رساله هامه على الحكومه التقاطها سريعا والسير وباسرع ما يمكن لوضع خريطه طريق جديده للخروج من مرحلة الاغلاقات إلى مرحلة التعافي الصحي والاقتصادي.
وهذا يتناسب مع التسارع الاخير في عملية انتشار اللقاحات محليا والارتفاع المهم في نسبة الاقبال على التطعيم كذلك يأتي هذا التوجيه الملكي ونحن مقبلين على فصل الصيف والذي بدأت اغلب دول العالم مبكرا الاستعداد لمرحلة فتح القطاعات.
وأضاف المسلماني أننا نؤمن بان المعادلة صعبه وتحتاج لبرنامج واضح يتم الالتزام به وكان على الحكومه منذ اشهر اعداد هكذا خطه والسير بها تدريجيا بحيث يتناسب فتح القطاعات مع ازدياد نسبة تلقي اللقاح.
وأكد المسلماني بأن الاوان قد آن لاعلان قطاعات آمنه وان تعود للعمل دون قيود الحظر مع اشتراط الالتزام بإجراءات السلامه اضافة الى وجوب اصدار قاعدة بيانات تمنح متلقي جرعتي اللقاح حرية التحرك في كافة الأوقات.
وأن علينا المسارعة في السير باتجاه التعافي وفتح القطاعات فلم يعد امام اقتصادنا مجال لتحريك عجلة النمو الا بفتح القطاعات والتخفيف من قيود الحظر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1820

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم