حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2588

بالقنابل والسكاكين .. المستوطنون يحرضون لشن هجمات عدوانية ضد المقدسيين

بالقنابل والسكاكين .. المستوطنون يحرضون لشن هجمات عدوانية ضد المقدسيين

بالقنابل والسكاكين ..  المستوطنون يحرضون  لشن هجمات عدوانية ضد المقدسيين

22-04-2021 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كثفت منظمات إرهابية يهودية من دعواتها التحريضية لشن حملة من الهجمات العدوانية على الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة، وسط تقارير عن شروع بعض العناصر بالتخطيط لسلسلة من الاعتداءات العنصرية في محيط البلدة القديمة في المدينة المحتلة، التي تشهد تصاعدا في الاعتداءات التي ينفذها متطرفون يهود على خلفية قومية، بحق فلسطينيين.

ودعت منظمة "لهافا" المتطرفة اليهودية، أنصارها، للتواجد في البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، يوم غد الخميس، لشن هجمات عدوانية ضد المقدسيين.

وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن المتطرفين اليهود يجوبون شوارع المدينة في ساعات المساء، يوميا، ويهاجمون المارة من الفلسطينيين بالضرب والحجارة والغاز المسيل للدموع، وسط تعالي هتافاتهم المنادية "الموت للعرب".

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إلى أن الأسلحة التي أعدتها العناصر الإرهابية تشمل مسدسات ضغط وقنابل مسيلة للدموع ومتفجرات ومقابض حديدية للكم وسكاكين، وأن التعليمات التي تلقوها من زعماء المنظمات العنصرية التي ينتمون إليها هي: "إيذاء أكبر عدد من الفلسطينيين" ولمّحوا إلى "التسبب بقتلهم".

وكشفت "يديعوت"، عن مجموعة نشطت على تطبيق الرسائل النصية الفورية "واتساب" أطلق عليها اسم "الشرف القومي"، تدعو الشباب والفتية للقدوم إلى الأحياء المقدسية المحيطة في البلدة القديمة ومهاجمة الفلسطينيين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2588

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم