حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 مايو, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • عمرو دياب يثير الجدل حول حياته العاطفية .. وهذا ما قاله عن دينا الشربيني
طباعة
  • المشاهدات: 11594

عمرو دياب يثير الجدل حول حياته العاطفية .. وهذا ما قاله عن دينا الشربيني

عمرو دياب يثير الجدل حول حياته العاطفية .. وهذا ما قاله عن دينا الشربيني

عمرو دياب يثير الجدل حول حياته العاطفية ..  وهذا ما قاله عن دينا الشربيني

21-04-2021 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام أحد المعجبين بالفنان عمرو دياب وهو على مسرح الغناء، بالطلب من عمرو أن يغني أغنية "فاكرني يا حب" ليردّ "الهضبة" مازحاً "بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت"، في إشارة منه الى فشل علاقته بدينا الشربيني وانفصاله عنها.

وأعاد الجمهور نشر مقطع الفيديو الطريف لحوار "الهضبة" الاعتيادي مع جمهوره في حفلاته وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر كلام عمرو دياب سخرية من العلاقة العاطفية التي حصلت بينه وبين الشربيني، ومن رأى في كلامه نوعاً من العتب، وفق (لها).




و يُذكر أن مجلة "فوربس" العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب على رأس قائمة أكثر المطربين استماعاً في الشرق الأوسط، وقالت عبر موقعها الرسمي: "مما لا يثير الدهشة وليس غريباً أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي".

وأحيا دياب أخيراً عدداً من الحفلات في القاهرة، ومنها في السفارة الفرنسية والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، بحضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه بحماسة وفرح، وقدّم "الهضبة" مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته، بما فيها أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، الذي طرحه في الأسواق رسمياً، بعد حوالى شهر من طرحه عبر المنصّات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات في مصر، ويضم الألبوم 11 أغنية، بالإضافة إلى نسخة ريمكس من أغنية "محسود".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11594

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم