حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 28834

سقط نيزك على منزل إندونيسي. أصبح صاحبها مليونيرا!.

سقط نيزك على منزل إندونيسي. أصبح صاحبها مليونيرا!.

سقط نيزك على منزل إندونيسي. أصبح صاحبها مليونيرا!.

20-04-2021 10:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سقط نيزك على منزل أحد سكان إندونيسيا . فيما بعد اتضح أن الجسم اتضح انه هدية جائت من السماء زهي نيزك يتكون من مادة فضائية باهظة الثمن للغاية ، مما جعل صاحب المنزل مليونيرا بالدولار.




أصبح أحد سكان إندونيسيا مليونيراً بعد سقوط نيزك على سطح منزله. أصبح جوشوا هوتاغالونج البالغ من العمر 33 عامًا ، وهو متعهد دفن الموتى من سومطرة ، أكثر ثراءً بعد أن باع نيزكًا بأكثر من 1.3 مليون دولار. أشار جيسوس هوتاغالونج إلى أنه كان يعمل في موقع منزله عندما تحطم جسم فضائي وزنه 2.1 كجم على سقف المنزل الذي كان من الصفيح .

كان الصوت عالياً لدرجة أن المنزل كله كان يهتز. وبعد التفتيش ، رأيت جزء سقف المنزل فتحة. قال صاحب المنزل: "عندما التقطت النيزك ، كان لا يزال دافئًا".







وفقًا للإندبندنت ، فإن هذا النيزك عبارة عن كوندريت كربوني يقدر عمره بـ 4.5 مليار سنة. وبحسب تقارير إعلامية ، تبلغ تكلفة الجرام 853 دولارًا.

بالنسبة إلى نيزك سقط بشكل غير متوقع من السماء ، تلقى الرجل مبلغًا يعادل أرباح متعهد موتى لمدة 30 عامًا. يخطط لإنفاق بعض عائدات البيع على بناء مدرسة ومستشفى في منطقته. يقول كما أنني كنت أحلم دائمًا ببنائها . آمل أن تكون هذه علامة على أنني قريبًا سأكون محظوظًا بما يكفي لأن يكون لدي ابنة تدرس في المدرسة وتتعالج في المستشفى .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28834

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم