حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6737

المنتخب الوطني يواجه الإمارات وفيتنام أواخر أيار

المنتخب الوطني يواجه الإمارات وفيتنام أواخر أيار

المنتخب الوطني يواجه الإمارات وفيتنام أواخر أيار

20-04-2021 12:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيريه الإماراتي والفيتنامي أواخر أيار/مايو المقبل في دبي، في محطته الإعدادية الأخيرة قبيل استكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأكد اتحاد كرة القدم، "إنجازه ترتيبات المحطة الإعدادية الأخيرة لمنتخب النشامى، تأهباً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين".

"تلقى الاتحاد كتابا رسميا من نظيريه الإماراتي والفيتنامي، يتضمن الموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام النشامى أواخر أيار/مايو القادم في دبي، قبل توجه المنتخب الوطني إلى الكويت لاستكمال التصفيات"، وفق بيان للاتحاد على موقعه الإلكتروني.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن "المحطة التحضيرية الأخيرة للنشامى تبدأ 19 أيار/مايو القادم في دبي، وتتضمن مواجهة الإمارات 24 من الشهر ذاته، ثم لقاء فيتنام 31 منه، قبل التوجه إلى الكويت في الأول من حزيران/يونيو لخوض التصفيات".

أضاف: "أنجز الاتحاد ترتيبات معسكر دبي وما يتضمنه من مباريات ودية، وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، والذي يعول كثيراً على المحطة الإعدادية الأخيرة قبيل السفر للكويت".

ومشوار المنتخب الوطني في التصفيات المشتركة سيستأنف بنظام التجمع في الكويت ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي نيبال يوم 7 حزيران/يونيو، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6737

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم