حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14997

بالفيديو .. مريم حسين تكشف سبب عدم تبرّعها بالمال لوالدة حلا الترك

بالفيديو .. مريم حسين تكشف سبب عدم تبرّعها بالمال لوالدة حلا الترك

بالفيديو  ..  مريم حسين تكشف سبب عدم تبرّعها بالمال لوالدة حلا الترك

19-04-2021 10:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أنباء أشارت إلى تخلّي الفنانة المغربية مريم حسين عن دعم منى السابر، والدة الفنانة حلال الترك، لوقف تنفيذ حكم السجن الصادر بحقها.

وردّت مريم على ذلك من خلال فيديو نشرته وتناقله بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشارت فيه إلى أنها لم تتخلَّ عن السابر مثل أشخاص لم تسمّهم، وقالت: "مو مثل البعض اللي تخلوا عنها من بعد سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات وإنه أصلاً حلا مش رافعة القضية".



وأكدت مريم إلى أنها أرسلت للسابر في اليوم السابق رسالة سألتها فيها عما حدث لحسابها. ولفتت إلى أنه لا يمكن إيصال المبالغ المالية إليها لأن هذا الحساب لا يسعه استقبال المبالغ، ونقلت عن السابر قولها: "حسابي ما عطوني الموافقة عشان ترسلولي المبلغ".

ويُذكر أن منى السابر كانت قد ظهرت في بث مباشر تحدثت خلاله عن المبلغ الذي يتعيّن عليها دفعه لابنتها لتجنّب دخول السجن، وقالت: "الكل يسألني هذا السؤال. للأسف ما اكتمل. الأحد التنفيذ".

ويُشار إلى أن محكمة بحرينية أصدرت قبل هذا حكماً بحبس السابر لمدة سنة مع النفاذ إذا لم تتمكن من إرجاع المبلغ المالي الضخم وقدره 200 ألف دينار بحريني (531 ألف دولار أميركي) لابنتها حلا، وأمهلتها شهراً لجمع المبلغ المتوجب عليها سداده.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14997

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم