حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1607

نظرتي ولحظات .. مواقع مميزة تقدم محتوى ثقافي في كافة المجالات 

نظرتي ولحظات .. مواقع مميزة تقدم محتوى ثقافي في كافة المجالات 

نظرتي ولحظات ..  مواقع مميزة تقدم محتوى ثقافي في كافة المجالات 

17-04-2021 02:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

استطاعت العديد من المواقع الإليكترونية، أن تحصل على دور مهم جدًا خلال الفترة الأخيرة، حيث تخصصت في القيام بنشر الموضوعات والأخبار المختلفة التي يحتاج إليها أصحابها على حسب توجهاتهم ورغبة العملاء في الحصول عليها، حيث برز العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، لتسطر لها مكانة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، والتي جاء أبرز هذه المواقع، موقع لحظات نيوز، وموقع نظرتي، وهذا لأنهما يحتويان على عدد كبير من الإمكانيات والمميزات الرائعة والفريدة من نوعها.

موقع نظرتي

nzraty.com تمكن موقع نظرتي، من الظهور بشكل كبير على الساحة المعلوماتية خلال الفترة الأخيرة، وهذا لأنه يعد واحد من أهم النوافذ الإعلامية المميزة والفريدة من نوعها، حتى استطاع أن يوفر لكافة المستخدمين له رؤية تحليلية مميزة وبقدرات عالية، في العمل على تحديد ونشر عدد كبير من الموضوعات الجيدة والتي تهم أكبر شريحة من القراء، حيث يقوم هذا الموقع على التركيز في كافة المجالات مما ساعده على أن يصبح من المواقع الشاملة التي تتخصص في كافة الموضوعات المختلفة، ليعطي الجميع القدرة على الحصول على كافة الاحتياجات التي يرغبون فيها.

ويسعى الموقع على مناقشة كافة الموضوعات والملفات الدينية المختلفة، بجانب قدرته على توفير العديد الموضوعات المختلفة، مثل ادعية الإسلامية متنوعة ومختلفة، مما يساعدها على التركيز في القيام بعملية شرح كافة الموضوعات والقضايا الدينية التي تهم عدد كبير من المواطنين.

أقسام موقع نظرتي 

هناك العديد من الأقسام والموضوعات المختلفة التي يركز عليها موقع نظرتي مقارنة بالمواقع الأخرى، والتي صارت من أهم ما يحتاجه القارئ بشكل كبير عندما يقوم بالدخول على الموقع، حيث يقوم بالتركيز على الكثير من الاهتمامات الدينية والموضوعات العامة التي تتعلق بجميع الخدمات التي يحتاجها الجميع ويتصدر المشهد كأحد أهم المواقع الشاملة المعروفة في الدول العربية.

 

  • اسلاميات: ويوجد في هذا القسم عدد كبير من الموضوعات سواء دعاء للمريض أو موضوعات اسلامية. 
  • التغذية: يحتوي الموقع على هذا القسم المميز، ليوفر للمستخدمين كل ما يرغبون فيه من الموضوعات المتعلقة بالأغذية والحفاظ على الصحة. 
  • عالم السيارات: يتميز هذا القسم بقدراته العالية في توفير كل ما يحتاجه المواطنين من موضوعات تهم القراء في عالم السيارات، سواء أنواعها أو أسعارها وطرق الصيانة المختلفة لها.
  • منوعات: يقوم قسم المنوعات بتوفير جميع الموضوعات التكنولوجية بالإضافة إلى ترددات القنوات المختلفة التي تقوم على التسهيل في عملية الحصول عليها بسهولة، بجانب توقعات الابراج.
  • الأدبي: يحتوي على عدد كبير من الحكم والأقوال، بجانب القصص والكتب والروايات المختلفة.
  • الطبخ والوصفات: يوجد به العديد من وصفات الطبخ طريقتها بشكل كبير.
  • القسم الطبي: يوفر هذا القسم العديد من الاستشارات الطبية والنفسية، بالإضافة إلى توفير العديد من الأمراض وطرق علاجها.
  •  التعليم: يحتوي على عدد كبير من الموضوعات التعليمية التي تشغل القراء بشكل مستمر، سواء الإذاعات المدرسية وعمليات التعليم عن بعد.
  • الخليج: يوفر للقراء كل ما يتم تداوله من أخبار تخص دول الخليج العربي. 
  • سؤال وجواب: يوجد به عدد كبير من الأسئلة المختلفة في العديد من المجالات، مثل توفير اسئلة صراحة اسئلة ذكاء، اسئلة عامة.

موقع لحظات نيوز

nl7za.com اشتهر موقع لحظات بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد المحتويات التي يوفرها لقراءة بشكل مستمر التعليم ، والتي تركز على العديد من الأخبار العالمية والمحلية والإقليمية، وهذا بالإضافة إلى أنه يقوم بالتركيز على كافة الأخبار الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع في فترة قصيرة جدًا أن يجذب إليه الكثير من القراء لمشاهدة الموضوعات التي يقوم بنشرها بشكل مستمر، حتى تمكن من الحصول على شعبية كبيرة بين القراء.

أقسام موقع لحظات نيوز

يوجد عدد كبير من الأقسام المختلفة التي يتمتع بها الموقع، لتتناسب مع كافة القراء الذين يبحثون عنها على المواقع الإخبارية، حيث يقوم بنشر كافة الأخبار في المملكة العربية السعودية وخارجها لحظة بلحظة، وسط اهتمام كبير من المواطنين بالموضوعات التي يقوم بنشرها على مدار اليوم.


  • مصر: يحتوي هذا القسم الخاص بدولة مصر على العديد من الأخبار المتعلقة بكافة المجالات، وبالتحديد الفن والاقتصاد.
  • التعليم: يقوم هذا القسم بتوفير العديد من الأخبار والتقارير الحصرية التي يحتاج إليها القراء بشكل مستمر.
  • رياضة: يركز قسم الرياضة على العديد من الأخبار الرياضية المحلية والدولية، والتي يبحث عنها القراء بشكل مستمر. 
  • الخليج: يسعى قسم الخليج إلى نشر كافة الموضوعات والأخبار التي تتعلق بدول الخليج، سواء الاقتصادية أو السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية.
  • السعودية: ويحتوي هذا القسم باحتوائه على مختلف الأخبار التي تظهر على مدار الساعة، من أخبار داخل المملكة العربية السعودية.
  • منوعات: يوجد في هذا القسم الكثير من الأنواع المختلفة من الأخبار المتنوعة، وبالتحديد أخبار التكنولوجيا بالإضافة إلى ترددات القنوات.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1607

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم