حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10378

بالفيديو .. النائب العمري: حظر الساعة السادسة "غير منطقي" .. والأمور تتجه نحو الأسوأ بسبب تضرر القطاع السياحي

بالفيديو .. النائب العمري: حظر الساعة السادسة "غير منطقي" .. والأمور تتجه نحو الأسوأ بسبب تضرر القطاع السياحي

بالفيديو ..  النائب العمري: حظر الساعة السادسة "غير منطقي" ..  والأمور تتجه نحو الأسوأ بسبب تضرر القطاع السياحي

17-04-2021 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مقرر لجنة السياحة النيابية النائب سالم العمري أن الأردن شهد ازدهاراً كبيراً في قطاع السياحة حتى أواخر العام 2019 أي قبل بدء جائحة كورونا، ووصل عدد السياح القادمين للمملكة إلى 5 ملايين سائح، إلى أن جاءت الجائحة وأثرت بشكل كبير على القطاع السياحي والتي كانت مفاجئة للمملكة و لكل العالم، وبالتالي لم يكن الأردن أو الحكومات العالمية على علم و دراية تامة في كيفية التعامل مع كورونا.
و أشار خلال لقاء معه على قناة الحقيقة الدولية والنائب محمود الفرجات أن كثرة التصريحات حول جائحة كورونا و انتهاءها، كان له دور كبير في زيادة الضرر على القطاع السياحي، مشيراً أ، لجنة السياحة منذ انتخابها عقب انتخاب المجلس النيابي التاسع عشر تابعت القوانين و الانظمة التي من شأنها رفع مستوى القطاع السياحي خلال الجائحة، و التقت لجنة السياحة بعدة قطاعات في مختلف محافظات المملكة، للوقوف على مشاكل القطاع، مشيراً إلى أن هناك قرارات حكومية تقدر للحفاظ على القطاع السياحي، إلا أن طول مدة الجائحة و غموض انتهاءها ساهم في المزيد من الضغط على القطاع السياحي.
و أضاف العمري أن هناك جملة إجراءات حكومية ساهمت في تعزيز مشكلة القطاع السياحي، منها حظر الجمعة و الحظر الجزئي الذي يبدأ الساعة السادسة مساء، واصفاً إياه بغير المنطقي، مشيراً أنه لا بد من الانتظار لما بعد 15 أيار كي تقوم الحكومة بإعادة فتح القطاعات تدريجياً، مؤكداً أن الأمور تتجه في الاتجاه الخاطئ، وأن جميع العاملين تضرروا من جائحة كورونا دون تقديم حلول جذرية لذلك.

برنامج تعليلة وطن.. حلقة بعنوان: القطاع السياحي في الأردن اول المتضررين واخر المتعافين وضيوف الحلقة: النائبان سالم العمري ود. محمود الفرجاتبرنامج تعليلة وطن.. حلقة بعنوان: القطاع السياحي في الأردن اول المتضررين واخر المتعافين وضيوف الحلقة: النائبان سالم العمري ود. محمود الفرجات
Posted by Facebook...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10378

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم