حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11175

بالفيديو و الصور .. محمد هنيدي يكشف عن مفاجأته لعشاق "ببجي"

بالفيديو و الصور .. محمد هنيدي يكشف عن مفاجأته لعشاق "ببجي"

بالفيديو و الصور  ..  محمد هنيدي يكشف عن مفاجأته لعشاق "ببجي"

17-04-2021 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنان المصري، محمد هنيدي، لجمهوره اليوم الجمعة، عن مفاجأة يحضرها لهم؛ إذ أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم الاستعانة بصوته في لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي".



وطرح الفنان الكوميدي برومو عن مشاركته بصوته في اللعبة الشهيرة، وكتب معها ممازحا الجمهور: "والآن المفاجأة .. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم .. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي".



وكان هنيدي قد أثار حيرة جمهوره الأسبوع الماضي، بعدما كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "انتظروني يوم 16 أبريل (4 رمضان).. شئ ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد".



واختتم مساء الخميس، قائلا: «غدا.. واللي هيقدر يتوقع هعمله حاجة.. إيه هي مش عارف»، ولم يتمكن أي من الجمهور توقع المفاجأة التي أعلنها اليوم، وتمثلت في مشاركته بلعبة ببجي موبايل العالمية، عن طريق خوض غمار اللعبة باستخدام صوته.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إعلان هنيدي، ورحبوا بهذه الخطوة الجديدة وجاء في التعليقات:" مبدع دايما وهنستناك باللعبة قريبا " و "طب ما تخش جيم ع الخفيف اعمل رووم وهات دعوة بقى" و"خبر جميل اوي دائما مبدع ومتجدد بتمنالك التوفيق حتبقى حاجة تحفة".

وفي تعليق آخر:" الله حاجة حلوة بجد وانا بحب صوتك بفكرني بكارتون تيمون وبومبا واكيد حيبقى لايق مع ببجي".

و"ببجي موبايل" هي نسخة الهواتف المحمولة من لعبة "بلير آن نونز باتلجراوندز"، التي يقاتل فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم بعضا حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة، وتحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يسمى بنمط ألعاب المعركة الملكية قبل ثلاث سنوات.

وتضع أحدث بيانات التنزيل اللعبة بعد "سبواي سيرفرز" لشركة "كيلو جيمز" و"كاندي كراش ساجا" من إنتاج "كينغ ديجيتال إنترتينمنت"، وكلاهما من الألعاب التي يسهل لعبها نسبيا وتجذب جمهورا عريضا، وفقا لشركة "سينسور تاور" لتحليلات البيانات، بحسب ما نقلت "رويترز".

ويبلغ حجم التحديث الجديد للعبة "ببجي موبايل" نحو 1.8 غيغابايت لأجهزة أندرويد، و2.17 غيغابايت لهواتف "آيفون".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11175

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم