حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5661

على غير العادة .. مورينيو يعلق على تصريحات بوجبا برد مفاجئ

على غير العادة .. مورينيو يعلق على تصريحات بوجبا برد مفاجئ

على غير العادة ..  مورينيو يعلق على تصريحات بوجبا برد مفاجئ

17-04-2021 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، الرد على تصريحات الفرنسي بول بوجبا لاعب فريقه السابق مانشستر يونايتد تجاهه.

وسُئل مورينيو عن رأيه في تصريحاته لاعبه السابق، عقب تعادل توتنهام مع إيفرتون بنتيجة 2-2، الجمعة، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

ورفض المدرب البرتغالي على غير العادة فتح جبهة جديدة عبر مزيد من التصريحات النارية، مكتفيا بالقول: "أود أن أقول إنني لا أهتم كثيرا بما يقول.. لست مهتما على الإطلاق".

وكان بوجبا قارن بين تعامل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي مع لاعبي الفريق بما كان يفعله مورينيو سابقا حينما كان مدربا للشياطين الحمر بين عامي 2016 و2018.

وأشار النجم الفرنسي إلى انتقاد مورينيو للاعبيه عبر وسائل الإعلام، بعكس ما يفعله سولشاير، الذي وصفه بأنه أقرب إلى اللاعبين عما كان عليه المدرب البرتغالي.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق مع بوجبا

وتطرق مورينيو للحديث عن مواجهة التوفيز، قائلا: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في تسجيل هدف التقدم، لكننا استقبلنا هدفا بعدها مباشرة".

وأكد مدرب السبيرز أن الهدفين اللذين استقبلهما فريقه أصاباه بخيبة أمل كبيرة، مشيرا إلى حاجة توتنهام للدفاع عن منطقة جزائه بشكل أفضل.

ويرى مورينيو أن التعادل نتيجة عادلة للمباراة، حيث قال: "لقد سنحت لهم بعض الفرص في النهاية، لكننا دافعنا جيدا عن مرمانا أمام بعضها، فيما أهدروا أخرى".

واختتم: "لقد منحناهم فرصة الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعبنا، وكنا بحاجة للاحتفاظ بالكرة بشكل أفضل، لكننا كنا مترددين بعض الشيء في الاستحواذ".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5661

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم