حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 22426

بالصور .. الأغوار الشمالية : وزير النقل يلتقي بسائقي الشاحنات في معبر الشيخ حسين

بالصور .. الأغوار الشمالية : وزير النقل يلتقي بسائقي الشاحنات في معبر الشيخ حسين

بالصور ..  الأغوار الشمالية : وزير النقل يلتقي بسائقي الشاحنات في معبر الشيخ حسين

08-04-2021 06:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش _ قام وزير النقل المهندس وجيه عزايزه بزيارة ميدانية إلى معبر جسر الشيخ حسين يرافقه النائب على الغزاوي ومتصرف الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة للاطلاع على واقع سير العمل في المعبر وللوقوف على المعيقات والمشاكل التي تواجه العاملين بقطاع النقل ، و تأتي الزيارة ضمن أهداف و خطط الوزارة بضرورة تكثيف التواصل الميداني.

واستمع المهندس عزايزه خلال لقاءه مع العاملين في قطاع النقل من الأفراد و اصحاب الشاحنات و عدد من ممثلي المجتمع المحلي و المؤسسات الرقابية المختلفة في مبنى مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية للملاحظات والاحتياجات و المطالب التي من شأنها تسهيل حركة النقل والتنفل وتسهيل عملية انسياب البضائع على المعبر.

وطالب النائب علي الغراوي بإنصاف سائقي الشاحنات في الأغوار الشمالية تحديداً وإيقاف العمل بالنمط الجديد ومنحهم حق الأولوية، وإيجاد حلول بديلة وخاصة في ضل جائحة كورونا .

ومندوبا عن سائقي الشاحنات وصفي شحيمات أكد إنهم يعملون على معبر الشيخ حسين، حيث تم وضع مكتب لهيئة النقل، يُركز على عمل الشاحنة حسب نمطها في الهيئة، مع العلم بأن البضائع القادمة والمغادرة عن طريق المعبر، لا يمكن حصرها في نمط معين، موضحين أنه ليس هناك كميات نقل كبيرة، الأمر الذي يعني أن هناك العديد من الشاحنات لن تجد حمولة تكفي لاستيفاء مصاريف وصيانة الشاحنة.


و تخلل الزيارة جولة ميدانية اطلع فيها المهندس عزايزه على سير العمليات في الحرم الجمركي و دور المؤسسات الرقابية في سلسلة النقل و العبور و كفاءة في عملها، مؤكداً على أهمية الاستمرار في التواصل و اللقاء و على أهمية المواضيع التي اثيرت مؤكدا أن الوزارة ستعمل على دراستها وإيجاد الحلول الناجعة والسرعة الممكنه والتى سيكون لها اثر إيجابي على كفاءة و فعالية سير العمل.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22426

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم