حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد .. 16 نجما في أغنية حمادة هلال "مشتاقين" منهم هاني سلامة وتريزيجيه وكهربا
طباعة
  • المشاهدات: 13135

شاهد .. 16 نجما في أغنية حمادة هلال "مشتاقين" منهم هاني سلامة وتريزيجيه وكهربا

شاهد .. 16 نجما في أغنية حمادة هلال "مشتاقين" منهم هاني سلامة وتريزيجيه وكهربا

شاهد  ..  16 نجما في أغنية حمادة هلال "مشتاقين" منهم هاني سلامة وتريزيجيه وكهربا

08-04-2021 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حققت أغنية «مشتاقين» للفنان حمادة هلال نجاحاً كبيراً، بعد طرحها على قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، حيث وصل عدد المشاهدات إلى 100 ألف في أقل من 12 ساعة، وشارك في الأغنية عدد من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وشهد فيديو الأغنية مشاركة 16 ضيف شرف، من بينهم 9 فنانين، هم هاني سلامة، ومحمد رياض، وكريم فهمي، ومحمد جمعة، وإسلام جمال، ومحمد أنور، وخالد أنور، وتيام قمر، وأحمد زاهر، إلى جانب الإعلاميين عمرو الليثي وإبراهيم فايق.


كما ظهر في فيديو الأغنية 6 لاعبين كرة قدم هم محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد هاني ومحمود كهربا لاعبي الأهلي، وحسين السيد لاعب الإسماعيلي، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز، إلى جانب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق.

من جانبه، وجه المطرب حمادة هلال الشكر لكل المطربين المشاركين فى أغنيته الجديدة «مشتاقين»، حيث قام هلال بنشر صورة له من خلال صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليها، «بشكر كل النجوم اللي شاركو فى ‏الأغنية ‏ ‏بدون أي مقابل غير مقابل واحد، هو حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. أغنية مشتاقين».

وحرص حمادة هلال على أن يطلب من مشاهدين الأغنية الدعاء لوالدته بالرحمة، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، إنتاج هشام حسين الأمين وإخراج محمد القاضي.

يُذكر ان حمادة هلال يشارك فى السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل من خلال مسلسل «المداح»، والذي يقوم ببطولته برفقة عدد من نجوم الفن منهم ​أحمد بدير، وخالد سرحان، ونسرين طافش، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، وجمال عبد الناصر، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر وآخرين، والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13135

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم