حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9215

الكابتن فراس الخطيب يعلن وفاة والده

الكابتن فراس الخطيب يعلن وفاة والده

الكابتن فراس الخطيب يعلن وفاة والده

08-04-2021 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

توفي اليوم والد قائد المنتخب السوري السابق وهدافه فراس الخطيب.

حيث أعلن نجم المنتخب السوري السابق الكابتن فراس الخطيب، اليوم الأربعاء، نبأ وفاة والده. وذلك عبر صحفته على "تويتر" قائلا:



"انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الغالي رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ياحبيبي ياوالدي كنت خير قدوة لنا جزاك الله عني وعن أخوتي كل خير".

​وكذلك أصدر نادي الكرامة السوري، بيانا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قال فيه إن "مجلس إدارة نادي الكرامة وكافة كوادره ومشجعيه يتقدمون بأحر التعازي لابن نادي الكرامة ونجم منتخبنا الوطني سابقاً الكابتن "فراس الخطيب" بوفاة والده. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

Posted by ‎‎ on ...



 

علما أن النجم السوري فراس الخطيب كان اعتزل كلاعب، في 30 سبتمبر/أيلول 2019،في مقابلة تلفزيونية،  فاجأ فيها عشاق الكرة السورية.

ويعتبر الكابتن فراس الخطيب واحد من 7 لاعبين في العالم شاركوا في ست تصفيات لكأس العالم مع منتخبات بلادهم، ويعتبر الهداف التاريخي للدوري الكويتي.

ولد الكابتن فراس الخطيب،في مدينة حمص وهو من مواليد 1983، وتدرج في الفئات العمرية لنادي الكرامة الحمصي واحترف في أندية النصر الكويتي والعربي الكويتي والقادسية الكويتي ونادي أم صلال القطري ونادي زاخو العراقي ونادي شنغهاي الصيني واختتم مسيرته الاحترافيه مع نادي السالمية الكويتي قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم في 2019. 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9215

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم