حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13503

أدريان: ريال مدريد ليس قوياً كما كان في الأعوام الماضية

أدريان: ريال مدريد ليس قوياً كما كان في الأعوام الماضية

أدريان: ريال مدريد ليس قوياً كما كان في الأعوام الماضية

05-04-2021 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شدد حارس مرمى ليفربول، ​أدريان​ على ضرورة إحترام ​ريال مدريد​ رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وذلك قبل مواجهة الطرفين في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أدريان "نعلم أنه موسم غريب منذ بدايته والأمور لا تسير على النحو الذي كنا نريده، انخفض سقف توقعاتنا عن الموسم الماضي، لم نحقق النتائج المرجوة هذا العام لسبب أو لآخر ونحن في موقف اضطررنا فيه لتغيير هدفنا الرئيسي والتركيز على أشياء أخرى".



وأضاف "لا اريد البحث عن أعذار لكن الإصابات في مطلع الموسم لم تكن متكررة، وفقدنا فيرجيل فان دايك وكانت هناك لعنة في مركز قلب الدفاع وعانينا كثيراً".



وتابع "الريال ليس قويا كما كان في الأعوام الماضية، يحدث لنا شيء مشابه، إلا أن ريال مدريد خطير دائما، لديه لاعبون مميزون في الهجمات المرتدة، يمتاز الفريق بسرعة الحركة أيضا، ويشبه أسلوب لعبنا، الريال سيظل الريال دوما، والتأهل سيكون صعبا".

وختم أدريان بالحديث عن واقعة صلاح وراموس في 2018 "لم نفكر كثيرا في الأمر، لأن القرعة هي التي قررت أن نتواجه مجددا، لا وجود لرغبة في الثأر أو الانتقام، تتكرر المواجهات بين الفرق المختلفة كل فترة، إنها فرصة بالنسبة لنا كي نظهر معدن ليفربول، لا يجب العودة للوراء من أجل اجترار هذه الذكريات السيئة، تغير ليفربول كثيرا منذ ذلك اليوم، والريال أيضا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13503

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم