حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3380

بعد الإعلان عن انتخابات ريال مدريد .. هل انتهت فرصة التجديد لراموس؟

بعد الإعلان عن انتخابات ريال مدريد .. هل انتهت فرصة التجديد لراموس؟

بعد الإعلان عن انتخابات ريال مدريد ..  هل انتهت فرصة التجديد لراموس؟

03-04-2021 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن نادي ريال مدريد عبر بيان رسمي في الأول من شهر أبريل، بدء العمل على ملف انتخابات مجلس الإدارة الجديد المقبلة.



وذكر ريال مدريد في بيانه، أنه بعد اجتماع مجلس إدارة النادي مطلع أبريل برئاسة فلورنتينو بيريز، تقرر توجيه تعليمات للمجلس الإنتخابي ببدء العمل على ملف انتخابات الرئيس ومجلس الإدارة المقبل.



أما بحسب موقع "ديفنسا سنترال" فإن إعلان النادي لبدء العمل للإعداد للانتخابات المقبلة أثار حيرة بسبب موقف التجديدات وعلى رأسهم ملف سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع الفريق، لأسباب قانونية باعتبار تسليم الراية للمجلس الإنتخابي.



وأوضح أن بيان ريال مدريد دعا المجلس الانتخابي إلى وضع آلية الانتخابات والإعداد لها، وبالتالي سيستمر فلورنتينو بيريز في مزاولة عمله بشكل طبيعي حتى الإعلان عن موعد الانتخابات.



في حين تضمن لوائح ريال مدريد الداخلية، وتحديدًا المادة 39، استمرار الإدارة في عمليها حتى يتم تحديد موعد إقامة التصويت في الانتخابات، وبالتالي فإن الإدارة الحالية قادرة على حسم ملف التجديد لراموس.



وجدير بالذكر أن ريال مدريد أمام ملف تجديدات لخمسة لاعبين، ثلاثة بينهم تنتهي عقودهم في الصيف المقبل وهم؛ سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش، تم الوصول لاتفاق مع الأخير ولكن الثنائي الأول لم يحسم مصيرهم حتى الآن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3380

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم