حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • مدير صحة العقبة لـ"سرايا": كلفت سائق بمراقبة المولد الكهربائي وخبرته كفني كهرباء أكثر من 7 سنوات لمقتضيات المصلحة العامة
طباعة
  • المشاهدات: 43183

مدير صحة العقبة لـ"سرايا": كلفت سائق بمراقبة المولد الكهربائي وخبرته كفني كهرباء أكثر من 7 سنوات لمقتضيات المصلحة العامة

مدير صحة العقبة لـ"سرايا": كلفت سائق بمراقبة المولد الكهربائي وخبرته كفني كهرباء أكثر من 7 سنوات لمقتضيات المصلحة العامة

مدير صحة العقبة لـ"سرايا": كلفت سائق بمراقبة المولد الكهربائي وخبرته كفني كهرباء أكثر من 7 سنوات لمقتضيات المصلحة العامة

30-03-2021 04:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - كشف مدير صحة العقبة الدكتور صائب حياصات عن حيثيات قضية تكليف سائق بمراقبة المولد الكهربائي و أنظمة ups في المستشفى الميداني بالمحافظة، مؤكداً أن تكليفه جاء لوجود نقص في كوادر المديرية بالفنيين، كما أكد أن تكليفه جاء كإجراء مؤقت فقط لحين حضور الفني المختص بتلك الوظيفة.
وفي تفاصيل القضية التي أثارها النائب عن محافظة العقبة حسن الرياطي، قال الحياصات في تصريح لسرايا أن الفني الذي يشغل تلك الوظيفة بالمستشفى الميداني طلب إجازة لمرافقة والدته في رحلة العلاج لمدة يوم واحد وكان يصادف يوم الجمعة، ونظراً لعدم وجود بديل له طلب الحصايات من قسم الصيانة تزويده بأسماء فنيين كهرباء ليقوموا بعمله، إلا أنه لم يوجد أي موظف بمسمى فني كهربائي يقوم بتلك المهمة، فطلب من تزويده بإسم أي شخص في القسم لديه خبرة بالأمور الكهربائية.
وتقدم الموظف المكلف بتلك المهمه، وبعد عن الطلعه على شهادات الخبره التي لديه والتي تثبت بان لديه خبره في العمل الكهربائي لمده تزيد عن 7 سنوات فقد تم تكليفه المراقبه المحول الكهربائي الاحتياطي و نظام اليو بي اس وابلاغ مدير المستشفى الميداني في العقبه.
واشار الحياصات لسرايا ان مدير المستشفى الميداني رفضه ان يباشر الموظف المذكور بالعمل دون ان يرسل مدير الصحه كتابا رسميا بذلك، فاستجابه الحياصات في طلبه وارسل كتابا رسميا يبلغهم فيها بتكليف المذكور بتلك المهام الا انه تفاجا لاحقا بان الكتاب الذي ارسله الى مدير المستشفى الميداني ضد تسرب الى النائب حسن الرياطي.
واوضح الحياصات في سرايا ان تكليف الموظف المذكور كان اليوم من واحد فقط ومن ثم اتصل به الموظف الرسمي الذي يتابع تلك المهمه، وابلغه عن رحلته مع والدته تاجلت وسيعود الي عمله في العقبه الجمعة، وعليه فقد ارسل كتابا جديدا الى مدير المستشفى يبلغه فيه بانهاء تكليف مهام الموظف المذكور بسبب عوده الموظف الاصلي الي عمله الجمعة، ووصول موظفين اثنين مكلفين من وزارة الصحة بتلك المهام.
واكد الحياصات انه سيطبق القانون بكافه تفاصيله ولن يخالف اي تعليمات او انظمه مهما كلف الامر مستغربا ان يتم تحويل تلك القضيه واخراجها من مسارها، مشيرا الى ان الموظف الذي كُلف بديلا لم يلتحق بالمهمه التي كلف بها نظرا لعوده الموظف الى عمله في المستشفى الميداني.
و ختم الحياصات ان الأردن يعيش الآن ظرف صحي استثنائي، وذلك يتطلب وجود مدير قادر على اتخاذ القرارات الميدانية السريعة لضمان ديمومة العمل وعدم التأخر في اتخاذ أي قرار هام قد يؤدي عدم تنفيذه الى ما لا يحمد عقباه.
وتاليا الوثائق التي تثبت شهادات الخبره التي يمتلكها السائق المذكور بالاعمال الكهربائيه الاضافه الي كتابه التكليف وانهاء مهامه نظره اللي عودة الموظف الى مكان عمله:


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 43183

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم