حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48466

مها المصري تفتتح صالون تجميل .. وتكشف عن هوسها

مها المصري تفتتح صالون تجميل .. وتكشف عن هوسها

مها المصري تفتتح صالون تجميل ..  وتكشف عن هوسها

29-03-2021 03:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتحت الفنانة السورية مها المصري، صالون تجميل جديد في دبي بالتشارك مع اثنتين من صديقاتها اللتين ستساعدانها في إدارته.

وفي إطلالة إعلامية لها، عبّرت الفنانة السورية عن شدة اهتمامها بالأنثى ومكياجها وشعرها، وأنها مهوسة بهذه الأمور، ومن هنا انطلقت فكرة تقديم "خدمات" للزبائن بشكل مباشر، لكنها سرعان ما غيرت رأيها بالتعاون مع شريكتيها، وقررن أن يقمن بافتتاح صالون تجميل.

ونفت الفنانة مها المصري، أن تكون قد ابتعدت عن تأدية أي دور جديد لهذا العام، بسبب انشغالها بتحضيرات افتتاح صالونها الذي احتاج إلى ثمانية أشهر حتى اكتمل، فيما أعادت السبب في ذلك إلى الظروف التي لم تكن مشجعة، لاسيما بالنسبة لموضوع كورونا والحجر واللقاح، حيث اعتذرت مها عن تقديم شخصية "أم عصمت" في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار".

وتابعت مها: "لا أقدر على التواجد بذات المكان لوقت طويل، أو حتى البقاء في الصالون وأنا متفقة مع شريكتي بأني لن أكون متواجدة دائمًا بحكم عملي الفني، ومن المفروض أن أحضر لأعمال كثيرة خلال الفترة المقبلة".

وكشفت المصري عن عملين فنيين، أولهما كوميدي يتم الاتفاق عليه حاليًا، وسوف يصور في دمشق، أما الثاني فهو عمل اجتماعي تحضّر له مها إلى جانب ابنتها الفنانة ديمة بياعة، وكادر عمل سوري بامتياز. وفكرة العمل تدور حول حكايا وقصص الناس الاجتماعية، بأسلوب أقرب إلى مسلسل "الفصول الأربعة ".

وكانت الفنانة مها المصري قد تعرضت للكثير من التنمر والتعليقات السلبية، بعد خضوعها لعمليات تجميل فشل بعضها، مبدية ندمها الشديد، وأنها كانت أكثر جمالًا لو لم تخضع لها من الأساس.

يشار إلى أن مها المصري عادت إلى الأضواء بمسلسل "سلاسل دهب"، بعد غياب عن الساحة، بسبب تعرضها لمشاكل من جراء عمليات التجميل، أدت لتغير ملامحها على نحو ملحوظ. وكات قد شاركت العام المنصرم بمسلسل "بروكار" بجزئه الأول، وهو من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا وعادت من خلاله للمشاركة إلى جانب شقيقتها الفنانة سلمى المصري، قبل أن تعتذر كلتيهما عن المشاركة بالجزء الثاني من العمل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 48466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم