حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3464

تشيلسي يعبر إيفرتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يعبر إيفرتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يعبر إيفرتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز

09-03-2021 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقق نادي تشيلسي فوزًا هامًا على ضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن في إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتفوق تشيلسي لعبًا ونتيجة خلال الشوط الأول من المباراة إذ سيطر على الكرة وخلق عدد من الفرص فيما كانت الجبهة اليسرى بقيادة كالوم هودسون أودوي هي الأنشط.

ونجح البلوز بالفعل في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 31 بهدف من نيران صديقة بعد هجمة قادها أودوي ومررها إلى الظهير الأيسر المتقدم ماركوس ألونسو الذي أرسل كرة عرضية لكاي هافرتز الذي سددها مباشرة ارتطمت في بن جودفري لتسكن شباك حارسه جوردان بيكفورد، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لأصحاب الأرض.

هافرتز يتألق مع تشيلسي ضد إيفرتون
وفي الشوط الثاني سجل كاي هافرتز هدفًا ثانيًا لتشيلسي إلا أن الحكم عاد ليلغيه بسبب لمسة يد على اللاعب الألماني، وهو القرار الذي أكدته تقنية الفار.

واستمر تألق هافرتز ليحصل لفريقه على ركلة جزاء على بيكفورد، والذي عرقل اللاعب الألماني داخل منطقة جزائه، سددها النجم الإيطالي جورجينيو ببراعة وهدوء في شباك الحارس الدولي الإنجليزي محرزًا الهدف الثاني للبلوز.

وأهدر تشيلسي عدد من الفرص لزيادة عدد أهدافه، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين للاشئ، ويبتعد بالمركز الرابع عن ملاحقه إيفرتون.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمع رصيد إيفرتون عند النقطة 46 في المركز الخامس، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام أستون فيلا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3464

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم