حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 28348

نادين نجيم تستعرض ندوب وجهها - صورة

نادين نجيم تستعرض ندوب وجهها - صورة

نادين نجيم تستعرض ندوب وجهها - صورة

08-03-2021 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نجيم رسالة لكل امرأة في يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الاثنين الـ 8 من شهر مارس/ آذار، مستعينة بندوب وجهها التي حدثت جراء الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت العام الماضي.

رسالة نادين كانت تحفيزية لكل نساء العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص؛ إذ قالت “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد”.

وأضافت “المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض. كوني قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث”.

وتابعت “تحية للمرأة اللبنانية على قوّتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية؛ لأنها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات. رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها… ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها #يوم_المرأة_العالمي”.

وأثنى متابعو الفنانة اللبنانية على جرأتها بنشرها هذه الصور، معلقين أنها جميلة بكل أحوالها، وأن الكشف عن الندوب يدل على أنها امرأة قوية وواثقة من نفسها. يُشار إلى أن الفنانة نادين نجيم كانت قد تعرضت لإصابة بالغة في وجهها إثر انفجار مرفأ بيروت وأجرت أكثر من عملية، وشكك عدد كبير حينها بحقيقة العمليات، معلقين أن نجيم استغلت الحدث من أجل إجراء عمليات تجميل جديدة.

وبهذا الخصوص وبعد مدة من التزام الصمت كشفت نادين صورا تبين تعرّض وجهها للإصابة عند حلولها ضيفة على برنامج أحمر بالخط العريض الذي يقدمه الإعلامي مالك مكتبي، وأوضحت الصور حجم الإصابة البالغة في وجهها والتشوه الذي تعرضت له، وحظيت نجيم حينها بتعاطف ودعم كبيرين من قبل زملائها في الفن بالإضافة للجمهور.

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل 2020 إلى جانب الفنان السوري قصي خولي في التجربة الثانية لهما معا، بعد نجاح مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 28348

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم