حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11565

بالفيديو والصور .. ليفاندوفسكي يصنع التاريخ بـ"هاتريك" مع البايرن ضد دورتموند

بالفيديو والصور .. ليفاندوفسكي يصنع التاريخ بـ"هاتريك" مع البايرن ضد دورتموند

بالفيديو والصور  ..  ليفاندوفسكي يصنع التاريخ بـ"هاتريك" مع البايرن ضد دورتموند

07-03-2021 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، "هاتريك" تاريخيا قاد العملاق البافاري لقلب الطاولة على ضيفه بوروسيا دورتموند، والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب "آليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

البايرن ضد دورتموند
وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات، أن ليفاندوفسكى يتواجد فى قائمة تضم 3 لاعبين فقط نجحوا فى تسجيل ثلاثية مع بايرن ميونخ ضد دورتموند في البوندزليجا، بجانب كل من: جيرد مولر في 1970 و1971، روي مكاي في 2005، علما بأن النجم البولندى سبق له تسجيل هاتريك ضد فريقه السابق في عام 2018.

البايرن ضد دورتموند
كما تقدم ليفاندوفسكي للمركز الثانى في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للثلاثيات "هاتريك" في تاريخ الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى 12 ثلاثية متساويا مع الثلاثى: كلاوس فيشر، ماريو جوميز، يوب هاينكس"، وذلك خلف جيرد مولر صاحب الصدارة برصيد 32 هاتريك.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي تغلب على فرايبورج 3-0، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز السادس برصيد 39 نقطة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11565

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم