حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3359

الكشف عن موعد إعلان اسم رئيس برشلونة الجديد

الكشف عن موعد إعلان اسم رئيس برشلونة الجديد

الكشف عن موعد إعلان اسم رئيس برشلونة الجديد

06-03-2021 03:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أيام قليلة تفصلنا عن إقامة انتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني الجديدة من أجل اختيار مجلس إدارة منتخب عقب استقالة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق.

ويخوض كلا من فيكتور فونت وتوني فريتشا وخوان لابورتا، انتخابات برشلونة على مقعد الرئيس، خلفا لبارتوميو الذي قدم استقالته مؤخرا من منصبه.

وسيشارك المرشحون الثلاث في عملية الاقتراع، حيث سيدلي خوان لابورتا بصوته الساعة 12 ظهر الأحد المقبل، ثم سيصوت توني فريتشا على الساعة 12:45، ويصوت فيكتور فونت على الساعة 13:15،.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الأحد المقبل وتحديد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، على أن يلقى المرشح الفائز في انتخابات برشلونة كلمته في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد حفل تنصيب الرئيس الجديد، إلا أن هناك 3 مواعيد مقترحة، الأول الخميس 11 مارس، ولكن سيكون من الصعب جداً اختيار هذا التاريخ، خاصة في ظل سفر بعثة الفريق إلى باريس لخوض مواجهة دوري أبطال أوروبا، أما الموعدين الآخرين، فهم الجمعة 12 مارس، أو الاثنين 15 مارس.

ومن المقرر أن يخضع الرئيس الجديد لبرشلونة ومجلس إدارته لإجراء مسحة كورونا، الاثنين المقبل قبل السفر إلى العاصمة الفرنسية لحضور لقاء إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد سان جيرمان.

وقد استلم برشلونة اليوم 20.663 صوتاً عبر البريد، مع العلم أن عملية الاقتراع سيتم غلقها الأحد المقبل، الساعة 21:00 مساءً بتوقيت إسبانيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3359

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم