حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 13648

بالصور .. ما حقيقة تدهور صحة سمير غانم .. تفاصيل

بالصور .. ما حقيقة تدهور صحة سمير غانم .. تفاصيل

بالصور  ..  ما حقيقة تدهور صحة سمير غانم  ..  تفاصيل

06-03-2021 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال النجم الكبير سمير غانم أنه يستمتع بوقته في المنزل، خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا، ويحب كثيرا السهر مع ابنتيه وزوجيهما وحفيدته «كايلا» ومتابعة البرامج والمسلسلات التليفزيونية.

وحرص «غانم» خلال استضافته في برنامج «ليلة الخميس» على قناة «mbc مصر» على طمأنة جمهوره على صحته، مؤكدا أنه بخير وقال: «ماشي الحال».

وكشف «غانم» عن كيفية قضاء وقته خاصة في ظل كورونا وقال أنه يحب متابعة المسلسلات الأجنبية، كما يتابع المسلسلات الهندية لكن تبقى مشكلتها هي طول الحلقات، معبرا عن حبه الكبير للرقصات والاستعراضات الهندية وأضاف :«غاوي شغل هندي».

وكان آخر عمل قدمه «غانم» مسرحية «الزهر لما يلعب» التي قدمها على مسرح مكتبة مصر الجديدة وشاركه بطولتها شيرين ومنير مكرم وإيمي طلعت زكريا ورضا حامد وأخرجها طارق الإبياري وتأليف أحمد الإبياري.

وشهدت الحلقة تقديم أغان شعبية للمطرب عبدالباسط حموده الذي نفى مااشيع من رغبته في الغناء مع عمرو دياب وقال :«عمرو من سننا بحبه بس مش عاوز اغني معاه».

وشهدت الحلقة تقديم أغان شعبية للمطرب عبدالباسط حموده الذي نفى مااشيع من رغبته في الغناء مع عمرو دياب وقال :«عمرو من سننا بحبه بس مش عاوز أغني معاه».


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13648

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم