حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7618

رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها .. صور

رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها .. صور

رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها  ..  صور

05-03-2021 10:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم تتمالك الإعلامية رضوى الشربيني نفسها وانهارت فور رؤية جثمان والدتها السيدة هالة أنور، وحاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها، ولكنها دخلت في نوبة من البكاء الشديد أثناء تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة، وظلت تدعو لها بالرحمة والمغفرة.

مراسم الجنازة أجريت وفق الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة، خاصة وان الفقيدة توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وحضر مراسم تشييع الجثمان عدد من المواطنين، وأصدقاء رضوى الشربيني وأفراد عائلتها.


وظهرت رضوى الشربيني في الجنازة مرتدية الكمامة ووضعت غطاء رأس باللون الأسود، وحاولت التزام العزل قدر الإمكان، خاصة وأنها كانت مصابة مع والدتها بفيروس كورونا، وتعافت مؤخرا.


ونعت رضوى والدتها السيدة هالة أنور، التي توفيت بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ماتت من كنت أكرم من اجلها...امى في ذمه الله، وإنا لله وإنا اليه راجعون...برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة

وسبق أن أعلنت رضوى فشل جهود الأطباء في إنقاذ والدتها منذ يوم 24 فبراير الماضي، وكشفت عن تدهور الحالة الصحية للراحلة وعجز الطب عن مقاومة سيطرة فيروس كورونا على الرئة، مؤكدة أن كل ما يمكن طبيا تم تنفيذه بالفعل، وأن والدتها الآن بين يدي الله، ونوهت رضوى إلى يقينها بأن الدعاء قد يغير القدر، وأبدت تمسكها برحمة الله.

رضوى خرجت بنفسها للحديث عن والدتها للمرة الأولى، ووجهت رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: أمي بين ايد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن انا عندي يقين انه رحمه ربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7618

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم