حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,21 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 12115

بالصور .. شاب فيتنامي يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية من شكله خلال مقابلة عمل!

بالصور .. شاب فيتنامي يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية من شكله خلال مقابلة عمل!

بالصور ..  شاب فيتنامي يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية من شكله خلال مقابلة عمل!

05-03-2021 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

زعم شاب فيتنامي يبلغ من العمر 26 عاما أنه غير مظهره بشكل جذري بمساعدة الجراحة التجميلية، بعد أن سخروا منه خلال مقابلة عمل، بسبب شكله.

وحظي الشاب، كوين، باهتمام كبير في وسائل التواصل الاجتماعي الآسيوية، بعد نشره صورا سابقة، ادعى أنها له قبل خضوعه لتسع عمليات جراحية تجميلية.

وفي حديثه عن سبب قيامه بالجراحة التجميلية، ادعى كوين أن مظهره السابق جعل من الصعب عليه الحصول على وظيفة، وبعد أن سخر منه أحد أصحاب العمل أثناء مقابلة، قرر أن الوقت قد حان للقيام بالتغيير. وبما أن عائلته ليست ميسورة الحال، كان عليه أن يمول عمليات التجميل من مدخراته الخاصة.

وقال: "في المرة الأولى التي عدت فيها إلى المنزل بعد الجراحة التجميلية، لم يتعرف علي والداي.. كنت أتوقع ذلك، لكنني ما زلت لا أستطيع كبح دموعي".

وينشر فنان المكياج الشاب بانتظام صورا ومقاطع فيديو له على "انستغرام" و "تيك توك"، بما في ذلك مقاطع انتقالية تؤكد تحوله الدرامي. وعلى الرغم من النقد والتشكيك الذي تعرض له، لم يندم كوين على اللجوء إلى الجراحة التجميلية، وأخبر متابعيه على وسائل التواصل أنه يجب عليهم جميعا القيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالراحة.

وقال: "كن دائما قويا وابحث عن الجمال الذي تثق به أكثر.. معيار الجمال بالنسبة لي هو أنه عندما تنظر إلى نفسك في المرآة وتشعر بالرضا والثقة".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12115

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم