حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 21310

برشلونة ضد إشبيلية .. كومان يضع 3 شروط لبلوغ نهائي الكأس

برشلونة ضد إشبيلية .. كومان يضع 3 شروط لبلوغ نهائي الكأس

برشلونة ضد إشبيلية ..  كومان يضع 3 شروط لبلوغ نهائي الكأس

03-03-2021 08:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وضع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة 3 شروط أما لاعبيه من أجل تخطي إشبيلية (الأربعاء) وبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلعب برشلونة ضد إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس الملك (الثلاثاء)، ويتطلع للفوز بفارق أكبر من هدفين من أجل بلوغ النهائي، بعدما خسر لقاء الذهاب على ملعب منافسه بهدفين دون رد.

وخاض برشلونة ضد إشبيلية مواجهة في الدوري الإسباني قبل أيام انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2-0، بعد أداء جيد، لكن المدرب الهولندي أن لاعبيه ينبغي عليهم أن يقدموا مباراة أفضل من مواجهة السبت من أجل التأهل لنهائي الكأس.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نعلم أن النتيجة 2-0 لصالحهم، وأن الانتفاضة ستكون صعبة، لكن هناك احتمالات، ولا يوجد أي شيء مستحيل".

وتابع المدرب الهولندي بوضع شروك تخطي عقبة منافسه: "نحتاج إلى أداء أفضل من ذلك الذي قدمناه مؤخرا، كما أن شباكنا يجب أن تبقى نظيفة، وهذا أمر ضروري لمباراة الأربعاء".

وفي لقاء الليجا الأخير استعاد مدرب برشلونة بنجاح طريقة اللعب 3-5-2، وقد أوضح أن تكرار ذلك سيكون خيارا بالنسبة له، لكنه أكد أن اللاعبين هم من يجعلون أسلوب اللعب جيدا.

وأضاف: "الأمر الأهم هو عقلية الفريق، فيجب أن نحاول الضغط وأن نكون معا كلما كان متاحا، فالمرة السابقة لعبنا بـ3 مدافعين، لكننا ضغطنا كثيرا".

يذكر أن الفوز 2-0 في الوقت الأصلي للقاء الأربعاء سيتيح لبرشلونة على الأقل لعب وقت إضافي، لكن كومان يعلم أنه لا يجب أن يكون هناك هامش خطأ في المباراة، لذا يتطلع للحسم من الوقت الأصلي بالتقدم بنتيجة أكبر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21310

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم