حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,2 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5161

هل يطير فيرنانديز على جناح "النسر الجريح"؟

هل يطير فيرنانديز على جناح "النسر الجريح"؟

هل يطير فيرنانديز على جناح "النسر الجريح"؟

03-03-2021 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، الأربعاء، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد وهدافه هذا الموسم، لزيادة غلته التهديفية في البريميرليج، في ظل منافسته على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فيرنانديز المركز الثاني في ترتيب هدافي النسخة الحالية من البريميرليج برصيد 15 هدفا، متأخرا بفارق هدفين عن محمد صلاح، نجم ليفربول، هداف الدوري الإنجليزي الحالي.

وقد يستغل نجم الوسط البرتغالي حالة التذبذب التي يعاني منها "النسور" هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، من 9 انتصارات و6 تعادلات و11 هزيمة، من أجل زيادة رصيده التهديفي.

ويملك "النسر الجريح" واحدا من أسوأ خطوط الدفاع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، باستقباله 43 هدفا في 26 لقاء، بواقع 1.65 هدف لكل مباراة.

يذكر أن فيرنانديز يسعى أيضا للابتعاد بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه في قائمة الهدافين، وأولهم هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثالث بـ14 هدفا.

بعد ذلك يأتي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، الذي سجل 13 هدفا، متساويا مع باتريك بامفورد (ليدز يونايتد)، وهيونج مين سون (توتنهام).

وسبق أن خاض فيرنانديز مباراتين مع مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، لم يسجل أو يصنع في أي منها، علما بأنه فاز في واحدة وخسر الأخرى.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5161

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم