حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3278

بالفيديو .. أخبار سعيدة لميلان بشأن بن ناصر

بالفيديو .. أخبار سعيدة لميلان بشأن بن ناصر

بالفيديو  ..  أخبار سعيدة لميلان بشأن بن ناصر

03-03-2021 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يعيش نادي ميلان، فترة صعبة من حيث النتائج، لكنه قد يكون على موعد مع أخبار سعيدة بشأن لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر.

موقع "سيمبري ميلان"، المتخصص في متابعة أخبار "الروسونيري" أكد أن لاعب الوسط الجزائري تعافى من إصابته العضلية الأخيرة وبات جاهزا للمشاركة من جديد في المباريات.

وكان ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، قرر إعفاء بن ناصر من المواجهة أمام روما، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، لضمان عودته للملاعب في أفضل الظروف.

لكن موقع "سيمبري ميلان" ذكر أن الجهاز الطبي للفريق اللومباردي منح الضوء الأخضر للنجم الجزائري للمشاركة في المواجهة أمام أودينيزي، المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، والمندرجة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

وينتظر أن يشارك بن ناصر في فترة قصيرة خلال موقعة "سان سيرو"، على أن يعود للتشكيلة الأساسية خلال مباراة هيلاس فيرونا التي ستدور يوم الأحد 7 مارس/ آذار المقبل.

العودة المنتظرة للنجم الجزائري أسعدت جماهير ميلان، باعتبارها ترى فيه اللاعب القادر على إعادة التوزان لخط وسط الميدان الذي فقد توهجه في المباريات الأخيرة للفريق.

وكان ميلان خسر في 3 مناسبات خلال آخر 5 مباريات لعبها في الدوري الإيطالي، وهو ما أدى لتراجعه للمركز الثاني في الترتيب العام برصيد 49 نقطة، على بعد 4 نقاط من جاره وغريمه التقليدي إنتر المتصدر.

بدوره، يعيش إسماعيل بن ناصر موسما صعبا للغاية، في ظل لعنة الإصابات التي لاحقته طوال الأشهر الأخيرة، والتي حرمته من تقديم يد العون لفريقه في هذه الفترة الحاسمة من الموسم.

واكتفى بن ناصر بالمشاركة في 11 مباراة فقط خلل النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بواقع وقت لعب في حدود 729 دقيقة، صنع فيها هدفين. كما ظهر في 6 مباريات بالدوري الأوروبي صنع خلالها هدفا وحيدا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3278

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم