حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4697

أولادي كثيروا البكاء

أولادي كثيروا البكاء

أولادي كثيروا البكاء

28-02-2021 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


صبايا انا كم يوم وبولد الطفل التالت بس في مشكله عم بتواجهني عياط ولادي , قلة النوم , عدم النوم في موعد محدد رغم اني حاولت كتير انظم موعد نومهم موعد اكلهم ولكن كله عالفاضي .. انا مرهقه صراحه وفي بيبي عالطريق . شو عندكم حلول تساعدني انظم فيها اولادي
أعمارهم تلات سنين وسنتين ولكن صارو مصدر إزعاج للجميع .. بفطرهم بس يصحو وبغديهم ووبطعميهم حمام وغيار بلعب معهم ما ضل شي ورغم هيك كتير نكديين !!!
بتمنى تفيدوني ودعواتكم الي الله يسهل ولادتي ويجي البييبي بخير


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4697
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2021 10:35 AM

سرايا

2 -
الله يعينك كل الجيل هاذ نكديين ومعصبين وبكالوا ما بشعوا ويلعبوا ما بشبعوا ولما تحكي كلمه للواحد بعيط ويبكيو بضرخ وبجي زوجك كمان بفش الغل فيك ويطفش من البيت بسبب الاولاد جيل لا بسمع ولا بقنع وما في براءه انه هيك صار فيني لما زوجي طفش من البيت وكرهني وكره اولادي لانه مصدر ازعاج ونفس وضعك واسوء عملت كل الطرق التربيويه وفشلت ؟؟؟؟؟؟
01-03-2021 12:38 PM

المظلومه

التبليغ عن إساءة
3 -
لما حاول اظبط تصرفاتهم بروحوا يبكوا عند جدتهم واخوات زوجي وبتهموني اني انا بصرخ عليهم على اولادي وما بعرف اربي وبحرضوا زوجي علي وبالاخير انا بتبهل من عمتي واخوات زوجي وزوجي كمان
01-03-2021 12:42 PM

المظلومه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم